«صدمة كبيرة للجماهير»..10 نجوم يرحلون عن الزمالك في الانتقالات الشتوية.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على من رحلوا عن الزمالك في الشتاء، حيث كشفت تقارير صحفية أن المسئولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد التنسيق مع المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق، قرروا رحيل عدد من اللاعبين خلال الشتاء الحالي. فترة الانتقالات والتي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري. وفي إطار خطة الفريق للقيام بعملية إحلال وضخ دماء جديدة في الفريق من أجل العودة للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي أو القاري. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على الراحلين عن الزمالك في الشتاء

بيع نجم الزمالك رسميًا

وأشارت التقارير إلى أن هناك استقرارا في رحيل عدد من اللاعبين الذين استبعدوا بشكل أساسي من المشاركة لفترات طويلة، ولاعبين لن يحتاجهم الفريق في ظل تراجع مستواهم الفني، حيث وضعت الإدارة قائمة ويتكون من “محمود علاء، محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، محمد طارق، سيد عبد الله نيمار، وعبد الله”. جمعة، عمرو السيسي، محمد صبحي، سامسون أكينولا، والسنغالي إبراهيما ندياي”.

 

أشارت التقارير إلى أن إدارة الزمالك ترغب في الاستفادة من قائمة الأجانب في الفريق، مع رحيل الثنائي سامسون أكينولا، وكذلك اللاعب السنغالي إبراهيما ندياي، والتوقيع على صفقتين من العيار الثقيل من أجل إضافة إلى الفريق. كما تقرر رحيل اللاعب محمد عبد الغني المقرب من… من صفوف البنك الوطني.

 

يذكر أن هناك أكثر من لاعب لم يشارك مع الفريق منذ بداية الموسم مع المدرب الراحل خوان كارلوس أوسوريو أو معتمد جمال مثل اللاعب عبد الله جمعة ومصطفى الزناري وكذلك محمود. علاء وعمرو السيسي والتعاقد مع عدد من اللاعبين في بعض المراكز التي تحتاج للدعم. .

 

وجه مسئولو نادي الزمالك بشرى سارة لجماهير الفريق، حيث أكدوا أن أزمة إيقاف القيد المفروضة على النادي في طريقها للحل خلال الأيام المقبلة، مما يسمح للفريق بالتعاقد وتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. فترة.