«صدمة كبيرة بكل المقاييس»… فتاة سعودية ذهبت لـساحر لمساعدتها بالزواج .. وعندما دخلت اليه كانت المفاجأة الغير متوقعة!!!

نسمع دائماً كل يوم عن قصص غريبة وصادمة لأشخاص من حولنا ولا ندري ما ما الخلفيات أو التفاصيل من وراءها، ولكن قصتنا اليوم قصة صادمة ومحزنة لموظفة في وزارة الداخلية من زميلاتها نصحتها أحدى زميلاتها بالذهاب إلى ساحر بارع في منطقة صباح السالم بالكويت ليجلب لها الحظ والنصيب في الزواج، ولكنها تحولت إلى جريمة هتك عرض وقعت ضحيتها الموظفة، حيث تبين أن الساحر ما هو الا ذئب بشري يفترس النساء، والغريب أن أغلب زميلات الموظفة يترددن عليه دائماً، مما شجع الفتاة للتوجه إليه على الفور.

قصة صادمة لفتاة ذهبت إلى ساحر لمساعدتها بالزواج

تبدأ قصة الموظفة التي تعمل في وزارة الداخلية بأنها دائمة الشكوى لزميلاتها من سوء الحظ الذي يلازمها حيث أنها مطلقة ولم يتقدم احد لخطبتها بعد الطلاق مما دفع زميلاتها ليقترحن عليها التوجه إلى ساحر يدعي أن له علماً واسعاً بالسحر مما يعطيه المقدرة على «فك المربوط» وعمل سحر يجلب لها الزوج المناسب، وأفاد مصدر أمني بأن المجني عليها حصلت على رقم هاتف الساحر الذي يدعي بأنه ابن أسرة ثريّة وقامت بالاتصال به لتشرح له أنها مطلقة وترغب في الزواج ولكن لم يحالفها الحظ حتى الآن.

«صدمة كبيرة بكل المقاييس»... فتاة سعودية ذهبت لـساحر لمساعدتها بالزواج .. وعندما دخلت اليه كانت المفاجأة الغير متوقعة!!!

كيف تحولت قصة الفتاة إلى جريمة بشعة وصادمة

كما أضاف المصدر أن الجاني طلب لقاءها في مكان عام للاتفاق على كل شيء، وبالفعل توجهت المجني عليها للمكان لمقابلة الساحر الذي جلست تشكو رغبتها في الزواج بأقصى سرعة، فأبلغها بما أنها مستعجلة على الزواج يجب عليها مرافقته الى مسكنه ليتمكن من انجاز العمل وتحضير الجان، ولكن في البداية ترددت الفتاة إلا أنه أصر على حضورها وصعدت معه فأدخلها إلى شقة مظلمة ويغلق الباب بالمفتاح من باب الأمان، وبمجرد غلق الباب قام بإشعال بخوراً ليطلب منها خلع العباءة والمرور فوق المبخر مرات عدة، ونفذت السيدة طلبهُ إلا أنها فوجئت به ينقض عليها ويكشف ملابسها كاتماً صوتها بيده ثم قام بهتك عرضها، وبعد انتهائه من فعلته قام بطردها وهددها بالفضيحة إذا ابلغت عنه، ولكن المجني عليها خرجت من الشقة مسرعة إلى المخفر للإبلاغ عنه.