«قبل متقع في الغرامة».. تعرف على طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يناير 2024.. إليكم الخطوات!!

 

تعرف على الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير 2024. اليوم نقدم لكم رابط الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير 2024 بعد اقتراب موعد إصدار الفاتورة مع بدء المواطنين بدفع قيمة الهاتف الثابت فاتورة التليفون للثلاثة أشهر الماضية خلال الشهر الحالي، حيث توفر الشركة المصرية للاتصالات إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون إلكترونيًا من خلال موقعها الرسمي، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024

«قبل متقع في الغرامة».. تعرف على طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر يناير 2024.. إليكم الخطوات!!

يمكنك زيارة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2024 يوم 14 من الشهر الجاري لتعرف بسهولة قيمة فاتورتك دون الذهاب للسنترال الخاص بك، على أن تسمح الشركة بسداد الفاتورة الجديدة لمدة شهر كامل دون الحاجة إلى الذهاب إلى السنترال الخاص بك. أي غرامة تأخير أو رسوم إدارية إضافية، تنتهي في 14 فبراير. وبعدها تقوم الشركة بتحويل خط المشترك إلى استقبال فقط، مع السماح بسداد الفاتورة بغرامة تصل إلى 10 جنيهات، أي حوالي 1.5% من قيمة الخط. الفاتورة كحد أقصى. وتتيح الدفع بالعملة حتى منتصف مارس 2024، وبعدها تقوم الشركة بإيقاف الخدمة وإطفاء الحرارة، وذلك للاستعلام عن فاتورة الهاتف. بالنسبة لشهر يناير 2024، اتبع الخطوات التالية:

 

قم بزيارة موقع الشركة المصرية للاتصالات.

أدخل رمز المحافظة الخاص بالعميل.

أدخل رقم الهاتف الثابت بشكل كامل وصحيح.

الضغط على كلمة “عرض الفواتير”.

يتم عرض قيمة الفاتورة المطلوب دفعها قبل فرض الغرامات أو العقوبات.

 

تعرف على كيفية سداد فاتورة الهاتف الأرضي لعام 2024 عبر الإنترنت

 

هناك عدة طرق توفرها الشركة المصرية للاتصالات لعملائها لسداد فاتورة التليفون الأرضي لعام 2024 بسهولة دون الذهاب لأي سنترال. ويمكنكم الدفع عن طريق زيارة الموقع الرسمي للوزارة، فقط اتبعوا ما يلي:

 

بعد اتباع الخطوات السابقة والاستعلام عن قيمة الفاتورة، قم بالضغط على خيار الدفع الإلكتروني.

انقر على أيقونة “الدفع”.

قم بإدخال البيانات واختيار طريقة الدفع المناسبة “فيزا / ماستركارد”.

اضغط على كلمة “الدفع”.

 

خلال أيام من الآن يمكنك الاستعلام بسهولة عن فاتورة التليفون الارضى لشهر يناير 2024 من خلال زيارة موقع المصرية للاتصالات الذى يعمل بكفاءة طوال اليوم وذلك من خلال ادخال رقم هاتفك فقط ويجب عليك سداد الفاتورة خلال شهر من صدورها قبل أن يتم تحويل الخط إلى الاستقبال.