«بعد التعاقد مع عمر كمال»..عاجل نادي الأهلي يعلن عن ثاني صفقاته في الانتقالات الشتوية.. إليكم التفاصيل!!

بعد التعاقد مع الدولي عمر كمال عبد الواحد، نجم منتخب مصر، أعلن النادي الأهلي، مساء اليوم الاثنين، التعاقد رسميًا مع المهاجم الفلسطيني ذو الأصل الدنماركي، وسام أبو علي، قادمًا من فريق سيريوس السويدي. لتكون الصفقة الأولى للعملاق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يسعى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة في البطولات المحلية والقارية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على صفقات النادي الأهلي الشتوية

الأهلي يحسم صفقة نجم منتخب مصر

وقال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عبر قناة النادي في مداخلة على برنامج ملاك والكتابة مع المهندس عدلي القيعي وإبراهيم منيسي: “تم الاتفاق مع اللاعب والإدارة”. لناديه السويدي»، مشيراً إلى أن الأهلي بصدد استكمال كافة الإجراءات المتعلقة بالفحص الطبي للاعب تمهيداً لإتمام التعاقد. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا خلال الساعات المقبلة.

 

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب وسام أبو علي، 24 عاما، سيوقع عقدا لمدة 4 مواسم ونصف، تنتهي بنهاية موسم 2028، بعد أن منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الإدارة الفنية. الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب لدعم هجوم الفريق، بعد الاستقرار على رحيل اللاعب. ويتواجد صلاح محسن في الميركاتو الشتوي الحالي، بعد أن أظهر تراجعا منذ ضمه في الانتقالات الصيفية الماضية بعد انتهاء إعارته من فريق سيراميكا.

 

أشارت التقارير الصادرة من السويد إلى أن صفقة اللاعب وسام أبو علي ستكلف خزينة النادي الأهلي حوالي 2.25 مليون دولار، سيتم سدادها على مدار عامين، حيث تم الاتفاق على كافة الشروط التعاقدية بين الطرفين، ولن يتبقى سوى عقد واحد فقط. ويبقى الفحص الطبي النهائي في القلعة الحمراء، ومن ثم سيتم الإعلان الرسمي. .

 

وكانت تقارير صحفية أكدت أن المدرب السويسري كولر طالب بعدد من الصفقات في الميركاتو الشتوي الحالي، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن صفقة اللاعب عمر كمال عبد الواحد خلال الساعات المقبلة، بعد الاتفاق على كافة الشروط التعاقدية.