“معنديش حل تاني”.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري السعودي رسميًا

أشار الإعلامى سيف زاهر، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، يمتلك أكثر من عرض للرحيل عن القلعة الحمراء، والانتقال نحو أحد أندية الخليج خلال الإنتقالات الشتوية الجارية، مؤكدًا بأن اللاعب يفكر جديا فى الرحيل عن الأهلي، لحل أزمة غرامة الزمالك والمستحقة على اللاعب من قبل الفيفا خلال الفترة المقبلة.

أجتماع عاجل بين كهربا وإدارة الأهلي

وأكد سيف زاهر عبر تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم والمذاع على قناة أون تايم سبورت، أن كهربا يمتلك أكثر من عرض فى الوقت الحالى، تمهيدًا لضمه خلال الميركاتو الشتوى الجارى، ولكن اللاعب ينتظر حتى نهاية منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وقال “زاهر” أن كهربا لا يرغب فى الرحيل عن صفوف الأهلي، ولكن قد يتجه اللاعب الى هذا الأمر، لتوفير الأموال اللازمة لتسديد غرامة الزمالك.

وختم الإعلام الرياضي تصريحاته ليؤكد، بأنه من المتوقع أن يعقد كهربا أجتماع مع إدارة الأهلي وشركة الكرة، لإقناعهم بالخروج على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الحالى، بمقابل مادى عالى يستطيع من خلال تسديد مبلغ الغرامة، وعدم التعرض للإيقاف وحل الأزمة نهائيًا.

الفيفا يغرم كهربا بسبب الزمالك

وكان الأتحاد الدولى لكرة القدم، قد وقع غرامة مالية وصلت قيمتها 2 مليون دولار، على لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بالإضافة الى مبلغ 5% فوائد سنوية فى حالة عدم تسديد الغرامة فى موعدها المحدد، بسبب فسخ اللاعب عقده مع الزمالك من قبل طرف واحد.

الجدير بالذكر بأن المارد الأحمر كان قد عرض على اللاعب سداد الغرامة ولكن بشرط أن يتم خصم نصفها من راتب اللاعب خلال مدة عقده.