“مش زيزو”.. الزمالك يعلن انتقال نجم الفريق إلى الدوري السعودي رسميًا

كشف سمير صلاح أحد وكلاء اللاعبين، عن مفاجأة بشأن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، خلال الميركاتو الجارى، الى الدورى السعودى للمحترفين، ويأتى ذلك فى ظل رغبة إدارة الزمالك بتدعيم صفوف الفريق الأول، بالتزامن مع محاولات الإدارة لحل أزمة وقف القيد، والتى أوشكت على الإنتهاء بحلول منتصف يناير الجارى.

الزمالك يجدد عقد نجم الفريق لمدة 3 سنوات

وأشار سمير صلاح وكيل نجم الزمالك ومنتخب مصر، الى تفاصيل جديدة بشأن رحيل أحمد فتوح عن نادى الزمالك، خلال الميركاتو الشتوى الحالى، وكانت إدارة الزمالك قد تمكنت من تجديد عقد أحمد فتوح، لمدة 3 مواسم مقبلة، وأكد صلاح أن الظهير الأيسر لنادى الزمالك، كان يمتلك عروض خارجية وتحديدًا من أندية الخليج، ولكن تم التجديد لنادى الزمالك، حتى يكون باب العودة مفتوح أمام اللاعب الى نادى الزمالك فى أى وقت.

وأفاد وكيل أحمد فتوح أن وفقا للإتفاق المبرم مع إدارة الزمالك، فإن إدارة القلعة البيضاء ستسمح برحيل فتوح، فى حالة وصول عرض مناسب ومقابل مادي يتناسب مع إمكانيات اللاعب ومع تقييم الإدارة.

موعد رحيل أحمد فتوح عن الزمالك

وكان صلاح قد أشار فى وقت سابق، خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس2، أن أحمد فتوح سيرحل بشكل كبير عن صفوف الفريق الأول لنادى الزمالك، عقب أنتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية، فى حالة وجود عرض رسمى مرضى لكلا الطرفين، وجاء ذلك وفقا لما تم الإتفاق عليه مع مجلس إدارة الزمالك.

كما أشار وكيل اللاعب أن فتوح يملك بالفعل عرض من أحد أندية الدورى السعودى للمحترفين، ولكن تم تأجيل حسم الأمر إلى ما بعد كأس الأمم الإفريقية.