«أخبار رسمية وعاجلة».. تعرف على جدول صرف “معاشات شهر يناير 2024” بالزيادة الجديدة لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين منه… استعلم عن المعاش الآن برقم البطاقة فقط!!!

يتساءل الكثيرين من أصحاب المعاشات والمستفيدين منه عن جدول المعاشات الخاص بشهر يناير والذي يتضمن الزيادة الجديدة التي أعلنها رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اللواء جمال عوض عن صرفها بدايةً من العام الميلادي الجديد 2024، مما أثار فضول الكثير من أصحاب المعاشات لمعرفة جدول معاشات شهر يناير بالزيادة، لهذا سوف نستعرضها معكم خلال السطور القليلة القادمة بالإضافة إلى كيفية الاستعلام عن المعاشات وأماكن صرف المعاشات.

جدول صرف معاشات شهر يناير 2024 بالزيادة الجديدة

قام اللواء جمال عوض بالإعلان عن جدول معاشات شهر يناير متضمناً الزيادة الجديدة وموضحاً أن الحد الأدنى للمعاشات بعد الزيادة الجديدة قد وصل إلى 1300 جنية مصري بدلاً من 1105 جنية، وكذلك الحد الأقصى للمعاشات وصل 10080 جنية مصري بدلاً من 8720 جنيه، والجدير بالذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي قامت بالإعلان عن صرف معاشات شهر يناير 2024 منذ يوم الاثنين الماضي الموافق 1 من يناير 2024 حيث استمرت مدة الصرف لمدة 6 أيام متتابعة.

«أخبار رسمية وعاجلة».. تعرف على جدول صرف "معاشات شهر يناير 2024" بالزيادة الجديدة لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين منه... استعلم عن المعاش الآن برقم البطاقة فقط!!!

طريقة الاستعلام عن قيمة المعاش بعد الزيادة الجديدة بالرقم القومي

أتاحت الهيئة القومية للتأمينات الإجتماعية لجميع أصحاب المعاشات إمكانية الاستعلام عن قيمة المعاش بعد الزيادة الجديدة عن طريق الرقم القومي وذلك من خلال تطبيق تلك الخطوات البسيطة المتمثلة في التالي:

  • يبدأ المواطن بالدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة التأمينات الاجتماعية.
  • ثم يختار خيار صاحب معاش ويليها اختيار خانة الخدمات التأمينية.
  • بعد ذلك يقوم المواطن بالنقر على الاستعلام عن كافة البيانات الأساسية بملف المعاش.
  • يقوم المواطن بعد ذلك بإدخال الرقم القومي الخاص به في المكان المحدد لذلك.
  • ثم الضغط على كلمة استعلام.
  • سوف يظهر قيمة المعاش في الحال بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة.