«الاخضر بيلعب بناار».. عاجل ارتفاع جديد في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024 في السوق السوداء.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري، حيث يعد سعر الدولار مقابل الجنيه المصري من أكثر الأمور التي تشغل أذهان الكثير من المصريين، نظرا للارتفاع الكبير في سعر الدولار يوميا أساساً مع بداية العام الجديد 2024، خاصة سعر الدولار في الأسواق السوداء، حيث هناك أسعار مبالغ فيها. حول سعر الدولار داخل البنوك المصرية الرسمية، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم الاثنين 8 يناير في البنوك
أسعار الدولار أمام الجنيه اليوم 

وسوف نشير لكم إلى أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في مصر، داخل الأسواق السوداء في بعض محافظات مصر، حيث يهتم الكثير من الأشخاص بسعر الدولار داخل الأسواق السوداء، وإليكم التفاصيل في النقاط التالية:

 

وارتفع سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في الأسواق السوداء، حيث وصل سعر الدولار الواحد إلى نحو 52.5 جنيه مصري.

أما سعر الجنيه 5 دولارات أمريكية فيصل سعرها بالجنيه المصري إلى 259 جنيها مصريا في الأسواق السوداء.

بينما يصل سعر الـ50 دولارًا إلى ما يقرب من 2588 جنيهًا مصريًا، كما قد يتجاوز هذا السعر في الأسواق السوداء.

 

تعرف على تحذيرات الحكومة المصرية من التعامل مع السوق السوداء في بيع وشراء الدولار

 

عدا عن ارتفاع سعر الدولار داخل الأسواق السوداء المصرية مقابل الجنيه المصري، فإن هناك العديد من الأضرار والمخاطر عند شراء أو بيع الدولار داخل الأسواق السوداء في مصر، ولذلك سنشير لكم كافة التحذيرات التي توجهها الحكومة المصرية وقد أوضحت في النقاط التالية:

 

حذرت الحكومة المصرية من شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في الأسواق السوداء بمحافظات مصر، نظرا لوجود الكثير من النقود المزيفة التي يتم بيعها في هذه الأسواق.

كما أشارت إلى الارتفاع المبالغ فيه في أسعار البنوك المصرية التي يتم من خلالها بيع وشراء الدولار.