«اسعار زمان راجعة تاني».. تعرف على سعر السكر الأسبوع ده+ أسعار السلع التموينية 2024 وقايمة أسعار السلع المثبتة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على سعر السكر هذا الأسبوع كما أعلنت وزارة التموين لتحديد الأسعار التي من المفترض أن يبيع بها التجار حيث يستغل بعض التجار الارتفاع الذي حدث في أسعار المنتجات وهم البيع بالسعر الذي يريدونه، وبعد أن تقدم عدد كبير من المواطنين بشكاوى. إلى شعبة الغرفة التجارية قررت وزارة التموين توضيح الأسعار التي يجب على التجار البيع بها. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على سعر السكر هذا الأسبوع

«اسعار زمان راجعة تاني».. تعرف على سعر السكر الأسبوع ده+ أسعار السلع التموينية 2024 وقايمة أسعار السلع المثبتة.. إليكم التفاصيل!!

سعر السكر هذا الاسبوع. وحددت وزارة التموين أسعار العديد من المواد الغذائية كالزيت والسكر. ويستفسر من المواطنين عن السعر الرسمي للسكر، والسعر في المتاجر كالتالي:

 

ويبلغ سعر كيلو السكر 12.60 جنيه لحاملي البطاقات التموينية في الدولة البالغ عددهم 64 مليون مواطن.

وهناك سعر إضافي يباع في جمعيات المستهلكين وهو 27.5 جنيها.

ويختلف السعر في المتاجر بحسب الشركة المنتجة للسكر ويتراوح بين 50 و55 جنيها.

ووصل سعر السكر البودرة إلى 65 أو 70 جنيها.

 

تعرف على أسعار السلع الغذائية 2024

 

أعلنت وزارة التموين عن الأسعار الرسمية للمنتجات المتوفرة في منافذ التموين، بالإضافة إلى سعر السكر لهذا الأسبوع، وجاء السعر النوعي للمنتجات على النحو التالي:

 

سعر الزيت في العبوة 800 مل 30 جنيها.

سعر سكر التموين المعبأ 12.60 جنيه.

سعر الكيلو أرز مصري 32 جنيها.

ووصل سعر دقيق القمح الكامل سواء في كيس بلاستيك أو كيس ورقي إلى 18 جنيها.

سعر 500 جرام العدس 21 جنيها.

سعر المكرونة وزن 800 جرام 13 جنيهًا، بينما سعر المكرونة وزن 400 جرام 6.5 جنيه.

سعر 125 جرام حليب مجفف نحو 25.5 جنيه.

سعر 125 جرام الجبن الأبيض 4.5 جنيه، و125 جرام جبنة تتراباك 7 جنيهات.

 

تعرف على أسعار السلع الأساسية

 

كشفت مصادر خاصة من وزارة التموين أن الاتجاه السائد في الوقت الحالي داخل الحكومة هو مواصلة العمل بقرار دراسة أسعار السلع الأساسية في مصر أسبوعيا وإصدار قائمة مختصرة بأسعارها الرسمية خلال الأسبوع المقبل الفترة، خاصة في شهر رمضان المقبل، من أجل ضبط الأسعار وعدم ترك المواطن. فريسة لجشع التجار.