«خبر صادم يثير دهشة الجميع ».. إكتشاف “أكبر بئر نفطي” في العالم كله .. تلك الدولة ستصبح أغنى من السعودية.. مش هتصدق من هي هذه الدولة!!!

هناك العديد من الدول الغنية التي تشتهر بإنتاج كميات كبيرة من النفط كما أنها معروفه في المنطقة العربية، وطبقاً للتقارير المعلنة أن كل من الكويت والعراق وإيران والصين لديهم كميات كبيرة من النفط مما جعلهم يمتلكون ثروات هائلة دفعت بهم ليكونوا من أوائل الدول الغنية، ولكن هناك دوله أخرى تم اكتشاف النفط بها مؤخراً مما قد يجعلها بين تلك الدول خلال وقت قصير، حيث تم اكتشاف أكبر بئر نفطي بها على مستوى العالم، لذلك دعونا نتعرف على تلك الدولة وكيفية اكتشاف بئر النفط بها.

الدولة التي سوف تصبح أغنى من السعودية والإمارات

صرحت منظمة الأوبك العالمية عبر تقارير حديثة لها تعلن عن وجود أكبر مخزون احتياطي من النفط العالمي في أحدى الدول وهي دولة فنزويلا والتي يبلغ عدد البراميل بها 303 مليار برميل بالإضافة إلى 700 ألف برميل من النفط الخام، وبذلك سوف تصبح دولة فنزويلا من أغنى الدول المصدرة للنفط وهذا ما صرحت به أيضاً صحيفة المونديال والتي رصدت أحدث البيانات والإحصائيات حول دولة فنزويلا، كما أوضحت أنها تنتج 1% فقط من إجمالي النفط الخام الذي تم بيعه عالمياً في 2021 إلى جانب سيطرتها على عدد كبير من البراميل الخاصة بالنفط.

«خبر صادم يثير دهشة الجميع ».. إكتشاف "أكبر بئر نفطي" في العالم كله .. تلك الدولة ستصبح أغنى من السعودية.. مش هتصدق من هي هذه الدولة!!!

الوضع الاقتصادي لدولة فنزويلا

تعد فنزويلا من أكثر الدول التي تفرض عليها الولايات المتحدة الأمريكية سيطرتها في العديد من مصادرها المختلفة مما ينعكس عليها بالسلب، كما أنها تمنع فنزويلا من الحصول على الكثير من حقوقها وكذلك من استخدام مخزونها من النفط الذي يعتبر المصدر الأساسي لجميع ثرواتها.