“محظوظ لو بطاقتك منهم” .. وزارة القوى العاملة تعلن عن صرف منحة 1000 جنيه من البريد بالبطاقة الشخصية .. شوف الرقم القومي بتاعك بسرعة!!!

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير منحة بقيمة 1000 جنيه للمواطنين من خلال البريد، وتطلب من الجمهور التحقق من هذه الفرصة عبر البطاقة الشخصية ورقم الهوية الوطنية وفي هذا السياق، تم تداول أنباء مضللة على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الإنترنت حول وجود روابط إلكترونية للبريد المصري تقدم هذه المنحة وفي إعلان رسمي، نفى المركز الإعلامي التابع لمجلس الوزراء صحة هذه الأخبار وأكد أنها غير صحيحة، محذرا من انتشار الشائعات الضارة.

منحة 1000 جنيه من البريد المصري

للتسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة لعام 2023، يجب اتباع الخطوات التالية لضمان تحقيق الاستقرار المالي:

  1. تحديث وتسجيل العمال الغير منتظمين لوضعهم في برنامج العمالة الغير منتظمة باستخدام الرقم القومي.
  2. استكمال البيانات الشخصية المطلوبة لضمان الحصول على هذه المنحة.
  3. الاستفادة من منحة مالية بقيمة 1000 جنيه مصري من وزارة القوى العاملة.

“محظوظ لو بطاقتك منهم” .. وزارة القوى العاملة تعلن عن صرف منحة 1000 جنيه من البريد بالبطاقة الشخصية .. شوف الرقم القومي بتاعك بسرعة!!!

منحة السيسي 1000 جنيه

أعلن السيد عبد الوهاب خضر، المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل، أن الرئيس السيسي قد أصدر توجيهات بمنحة مالية بقيمة 1000 جنيه لجميع العمال في مصر على مستوى البلاد، ومن المتوقع الكشف عن كيفية التسجيل والحصول على هذه المنحة في الوقت القريب وأعلنت وزارة القوى العاملة عن منحة العمالة غير المنتظمة لعام 2023، حيث سيتم صرف عدة مبالغ مالية بقيمة 1000 جنيه في الأيام القادمة يتم تلقي وتصفية الطلبات لتحديد المستحقين للمنحة، وسيتم توزيعها فورا للمستفيدين تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة المصرية لتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين في ظل نقص فرص العمل وتحديات الحياة والمعيشة الصعبة.