«خبر صادم أغرب من الخيال».. تعرف على أول دولة عربية تسمح للمرأة بالزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجال من تعدد الزوجات.. لن تصدق ما هي تلك الدولة!!!

أعلن المحامي التونسي منير بن صالحة عن خبر صادم أثار جدل واسع فيما يتعلق بالقانون التونسي، حيث أن تعدد الزوجات غير مسموح وغير قانوني ويتم معاقبه من يقوم بذلك، كما أشار إلى أن القانون التونسي لا يسمح للمرأة الزواج بأكثر من زوج بدون معاقبة وإنما مسألة تعدد الأزواج أمر عادي حيث لا يوجد هناك أي نصوص شرعية أو قانونية تمنع ذلك أو تقوم بفرض عقوبات عليه، والجدير بالذكر أن تلك الأمور من الأمور الكارثية والمحرمة في الدين الاسلامي ولا يتم السماح للمرأة بالزواج اكثر من مرة إلا في حالة الطلاق وانتهاء شهور العدة أو بعد وفاة الزوج ومرور ثلاث شهور بعد الوفاة، لهذا دعونا نتعرف على تفاصيل أكثر بخصوص ذلك الموضوع المثير للدهشة والجدل.

تعديلات التشريعات

برر سندس بن صالحة أن التشريعات التونسية أقرت في نصوصها على إضافة كلمه الأزواج الزوجات فقط، والغريب أنه تم تداول مقطع شهير بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأحد السيدات التونسيات تُدعى سندس والتي تصرح فيه أنها سوف تكون أول سيدة تونسية تتزوج من اثنين في وقت واحد.

«خبر صادم أغرب من الخيال».. تعرف على أول دولة عربية تسمح للمرأة بالزواج بأكثر من رجل وتمنع الرجال من تعدد الزوجات.. لن تصدق ما هي تلك الدولة!!!

سيدة تونسية تثير الجدل بزواج اثنين

صرحت المواطنة التونسية سندس بن صالح أن القانون يعطي لها الحق في ذلك، حيث يمنع تعدد الزوجات بينما يسمح بتعدد الأزواج مما أثارت تصريحاتها جدل واسع على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، كما دعت سندس أصحابها وأقاربها لحضور هذا الحفل مشيرة أنها سوف تكون أول سيدة تونسية وعربية تقوم بهذا الفعل الخارج عن المألوف.