«الصفقة الثالثة في الطريق».. عاجل نادي الأهلي يكثف مفاوضاته لضم نجم من الدوري الألماني.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على صفقات النادي الأهلي، إذ كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن المسؤولين في القلعة الحمراء وعلى رأسهم محمود الخطيب، بعد التنسيق مع السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، حددوا قائمة الصفقات والمناصب. التي تحتاج إلى دعم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي تستمر حتى 22 الشهر الجاري. في شهر فبراير المقبل، من أجل تعزيز صفوفهم للفوز بالبطولات على المستويين المحلي والقاري. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على صفقات نادي الأهلي في يناير

مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي

أشارت التقارير إلى أن الأهلي نجح في ضم الصفقات الأولى في الانتقالات الشتوية الحالية، من خلال ضم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، لتعزيز خط الهجوم، حيث لم يتبق سوى بعض الأمور، مثل الفحص الطبي الثاني في القاهرة، وتصوير الظهير الأيسر. اللاعب وإعلان الصفقة نهائية، حيث تم توقيع العقد. ويستمر اللاعب حتى نهاية موسم 2028 مقابل 2.25 مليون يورو، بحسب تصريحات أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي.

 

أشارت التقارير إلى أن الأهلي دخل في مفاوضات من أجل ضم لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ مصطفى أشرف لتدعيم مركز خط الوسط خلال شهر يناير المقبل، بعد أن كان اللاعب قريبًا من الانضمام للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن الأمور لم تسر على ما يرام.

 

وتردد أن المفاوضات بدأت خلال الأيام القليلة الماضية من أجل تدعيم خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة أن اللاعب يتمتع بإمكانات كبيرة حظيت بإعجاب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق، فيما اختتم الأهلي كلامه. التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف مودرن فيوتشر، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة بعد الانتهاء من كافة الأمور التعاقدية ولم يبق سوى الرتوش النهائية.

 

يُشار إلى أن السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للفريق الأول للأهلي، أصر على إقامة معسكر خارجي في الإمارات نهاية الشهر الجاري، رغم تحفظات إدارة النادي بسبب غياب ما يقرب من 14 لاعبًا عن الملاعب. نظراً لتواجدهم في معسكرات منتخبهم استعداداً لبطولة أمم أفريقيا 2024.