“شكله عملها”.. أول تعليق من رمضان صبحي بشأن انتقاله للزمالك رسميًا

ربطت العديد من التقارير الصحفية بين أسم رمضان صبحى لاعب الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالى، والإنتقال الى نادى الزمالك، خلال الميركاتو الشتوى الجارى، ويأتى ذلك فى إطار تدعيم مسئولى الزمالك للفريق الأول من أجل العودة الى منصات التتويج، بالإضافة الى إشارة بعض المحيطين برمضان صبحى، برغبته فى خوض تحدى جديد، لعدم حسم فريق بيراميدز لأى بطولة، منذ أرتداء اللاعب قميص النادى السماوى وحتى الأن.

موقف رمضان من الانتقال إلى الزمالك

وأشار مصدر مقرب من اللاعب فإن رمضان صبحى يدرس فى الوقت الحالى، قراره النهائى بشأن الإنتقال الى نادى الزمالك، فى حالة تقديم عرض رسمى من قبل غدارة الفارس الأبيض، فى ظل رغبة اللاعب خلال الفترة المقبلة فى التتويج بالبطولات، والبحث عن تحديات جديدة تكلل بتحقيق الألقاب.

وبات رمضان صبحى قريبًا من أى وقت مضى للرحيل عن صفوف بيراميدز، ولكن الأولوية للاعب هى الخروج للإحتراف سواء الى أحد الأندية الأوروبية أو أحد أندية الخليج، وسيكون الإنتقال الى صفوف الزمالك فى حالة وجود عرض رسمى، وهو الخيار الأخير بالنسبة للاعب، وينتهى عقد رمضان صبحى مع نادى بيراميدز بنهاية الموسم المقبل.

هل يعود رمضان إلى الأهلي”

وعلى الجانب الأخر أشار الإعلامى أحمد شوبير، عن موقف نحم فريق بيراميدز من العودة الى صفوف النادى الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعى، أن رغبة رمضان صبحى فى الوقت الحالى هى الإحتراف الخارجى، عبر أحد الأندية الأوروبية أو أندية الخليج، مؤكدًا أنه لا يوجد رغبه من اللاعب للإستمرار بالدورى المصرى، بذلك يكون اللاعب قد أغلق ملف العودة الى النادى الأهلي تمامًا.