«أعرف حالا».. تعرف على موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير 2024 + كيفية الاستعلام عن المعاش.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد صرف معاش تكافل وكرامة خلال الساعات القادمة، حيث تسعى الحكومة المصرية لمساعدة المواطنين من ذوي الدخل المحدود والمعدوم بشكل شهري من خلال برامج الدعم المختلفة، ويعد برنامج تكافل وكرامة من أكثر البرامج ومن أبرز هذه البرامج التي يستفيد منها الكثير من الأفراد من كافة المحافظات. جمهورية مصر العربية ومن يرغب في معرفة موعد صرف معاش تكافل وكرامة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

اكتشف متى سيتم دفع معاش تكافل وكرامة الخاص بك

تكافل وكرامة
جهز محفظتك.. رسميًا| موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يناير 2024 لجميع المستحقين

يتساءل عدد كبير من مواطني جمهورية مصر العربية عن موعد صرف معاش تكافل وكرامة مصر. ولذلك أجابت وزارة التضامن الاجتماعي على هذا السؤال، مبينة أن المستفيدين من دعم تكافل وكرامة يمكنهم صرف معاشهم في اليوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي، وبناء على ذلك سيتم صرفه. معاش تكافل وكرامة عن شهر يناير يوم الأثنين 15 يناير 2024.

 

تعرف على كيفية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

 

أتاحت وزارة التضامن الاجتماعي لمواطني جمهورية مصر العربية إمكانية الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة إلكترونيًا، وذلك من خلال تطبيق عدد من الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

 

يقوم المواطن أولاً بزيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي.

ومن الخيارات المتاحة يقوم المواطن باختيار خانة الاستعلام عن النتيجة.

ثم يقوم المواطن بإدخال الرقم الوطني المكون من أربعة عشر رقماً في المكان المخصص لذلك.

يقوم المواطن بالضغط على زر الاستفسار.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، سيطلع المواطن على نتيجة الاستعلام بخصوص معاش تكافل وكرامة سواء كان ساري المفعول أو مجمداً أو معلقاً.