«فرحه عارمة لكل المصريين».. تعرف على قيمة نصيب الفرد على تموين بعد إضافة 100جنيه لشهر فبراير 2024 بشكل رسمي.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على قيمة حصة الفرد من البطاقة التموينية. في الآونة الأخيرة نجد أن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن القيمة المتعلقة بحصة الفرد من الحصة التموينية لشهر فبراير 2024. ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من المواطنين يتساءلون عن هذه الحقيقة فيما يتعلق بزيادة حصة الفرد من الحصة التموينية من الحصة التموينية. هناك شائعات كثيرة توضح أنه من الممكن أن تكون هناك زيادة في إمدادات الفرد في فبراير المقبل، لكن وزارة التموين أوضحت تفاصيل تلك الحقيقة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على قيمة العرض للفرد لشهر فبراير 2024

التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بخصوص أسعار السلع في رمضان
التموين تزف بشرى سارة للمواطنين

وأوضحت وزارة التموين أن حصة الفرد من التموين كما هي تبلغ 50 جنيها يحصل مقابلها على الزيت والسكر، كما يحق له الحصول على زجاجة زيت وكيلو سكر. الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الناس يقولون أن حصة الفرد تزيد عن 50 جنيها، كما أن هناك زيادة في حصة الفرد من التموين، ولكن وزارة التموين توضح أن هذا الحديث غير صحيح وتقول ذلك وحصة الفرد ثابتة كما هي ولا زيادة ولا نقصان.

 

تعرف على خطوات إضافة المواليد الجدد إلى البطاقة التموينية

 

يرغب الكثير من المواطنين في إضافة أبنائهم إلى البطاقة التموينية، ولكنهم يتساءلون باستمرار عن الخطوات التي يجب اتباعها من أجل الإضافة. ومن المعلوم أن وزارة التموين قد أرفقت هذه الخطوات اللازمة للإضافة والتي سنرفقها لكم أدناه، وهي كما يلي:

 

يجب عليك الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة مصر الرقمية.

بعد ذلك يجب عليك تسجيل الدخول إلى المنصة.

ثم يجب عليك النقر على زر إضافة أفراد عائلتي.

بعد ذلك يجب عليك تحديد الرقم الوطني للطفل الذي تريد إضافته.

وأخيرا، انقر على زر الإضافة