“زغاريد وفرحة كبيرة من هنا للصبح”.. قرار عاجل لأصحاب المعاشات بشأن صرف هذه الزيادة الجديدة.. افرح وزقطط ياعم هتصرفهم بالزيادة!!

صدر قرار عاجل لأصحاب المعاشات بأن يتم صرف زيادة جديدة لهم في بداية هذا العام وذلك بسبب ما حدث من ارتفاع مفاجئ في سعر الدولار الأمر الذي أدي إلى زيادة الأسعار ولذلك تعمل الحكومة والتأمينات الاجتماعية على محاولة توفير كافة السبل لأصحاب المعاشات للمواصلة في الحياة وتوفير الاحتياجات الأساسية للمعيشة وسنقدم لكم مزيد من التفاصيل عن المعاشات.

قرار عاجل لأصحاب المعاشات

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن يقدم منحة زيادة غلاء المعيشة لأصحاب المعاشات وأن يتم زيادتها إلى 600 جنيه بدلا من 300 جنيه وأن يتم صرفها بأثر رجعي عن شهر أكتوبر ونوفمبر وتلك الجهود من أجل توفير وسائل الراحة لهم.

موعد زيادة المعاشات

في شهر يوليو الماضي قد تم مناقشة زيادة المعاشات من قبل نقابة المهندسين وأن هذه الزيادة قيمتها 150 جنيه سوف يتم صرفها لكل أصحاب المعاشات الذين تم تسجيلهم في النقابة وقد تم الاتفاق على صرف هذه الزيادة في شهر أكتوبر ليكون المبلغ بأثر رجعي يصل إلى 600 جنيه ومن المرجح أن يتم صرفها في شهر نوفمبر أيضا.

زيادة معاش نقابة المهندسين

صدور هذا الخبر افرح الكثير من أصحاب المعاشات المستفيدين من النقابة كما أن النقابة أكدت على دعمها الكامل لكي تساعد على صرف هذه الميزانية المالية الجديدة.

يمكن لأصحاب المعاشات البدء في استلام هذه الزيادة وذلك بعد أن يتم إلغاء الحكم الذي صدر من محكمة القضاء الإداري حيث قد أثرت هذه القرارات على أصحاب المعاشات وغيرها من القرارات الأخرى ولذلك فور أن يتم إلغاء الأحكام فإنه سوف يتم صرف هذه الزيادة التى ينتظرها الكثير من أصحاب المعاشات ولذلك وجب التنويه بأن يقوموا بتحضير كافة الأوراق الخاصة بهم للاستفادة من الزيادة التى سوف يتم صرفها.