«هتبقي مباراة ضرب ناار».. إليكم موعد مباراة مصر القادمة ضد منتخب غانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024.. إليكم القنوات الناقلة!!

 

لا يعرف الكثير من عشاق كرة القدم المصرية موعد مباراة مصر المقبلة أمام منتخب غانا من أجل العودة للبطولة وإكمال المشوار إلى البطولة الثامنة. ويستعد منتخب مصر للمباراة الهامة والصعبة أمام منتخب غانا، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2023. ويشارك الفراعنة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، وقد تصبح الرحلة الأفريقية صعبة بعد تعادل المنتخب المصري في الجولة الأولى أمام المنتخب الموزمبيقي بنتيجة 2-2، كما أكد لاعبونا. ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المواجهة للتقدم في جدول الترتيب والاقتراب أكثر. ومن التأهل إلى المرحلة المقبلة، يعكف الجهاز الفني بقيادة المدرب روي فيتوريا على وضع خطط استراتيجية لتحقيق الفوز في المباراة وضمان مواصلة مشواره في البطولة القارية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد مباراة مصر وغانا في كأس الأمم الأفريقية 2023

موعد مباراة مصر القادمة ضد منتخب غانا …كأس امم افريقيا2023
موعد مباراة مصر القادمة ضد منتخب غانا …كأس امم افريقيا2023

ومن المقرر أن تقام مباراة المنتخب المصري أمام غانا في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024، ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشرة مساءاً بتوقيت السعودية.

 

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا 2023

 

يمكنكم متابعة مباراة منتخب مصر ضد منتخب غانا في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 عبر شبكة قنوات “beIN” القطرية التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و يمكنكم ضبط التردد على قنوات beIN Sports HD Max المخصصة لبث مباريات البطولة والاستمتاع بتغطية حصرية للمباراة.

 

تعرف على استعدادات منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023

 

وكان المنتخب المصري قد بدأ استعداداته رسميًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية من أجل الحصول على هذه النسخة الإفريقية، حيث أقيم المعسكر في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وأدار المدرب روي فيتوريا جلسة مع اللاعبين، تدربوا خلالها. وناقش التحديات الكبيرة التي تنتظر المنتخب المصري في سعيه لإرضاء الجماهير. بفوزه باللقب الإفريقي في كوت ديفوار، ركزت التدريبات في المران الأول الذي أقيم على ملعب العاصمة الإدارية على الجانب البدني، حيث تم إجراء القياسات البدنية لجميع أعضاء الفريق، وهذا يعكس التركيز على اللياقة البدنية واللياقة البدنية. استعداداً لتأكيد جاهزية الفريق للتحديات المقبلة في البطولة.