«مباراة مفيهاش هزار».. تعرف على موعد مباراة مصر وغانا القادمة ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024 + القنوات الناقلة.. إليكم أهم التفاصيل!!

 

تعرف على موعد المباراة القادمة بين منتخب مصر وغانا، حيث أنه بعد نهاية المباراة الأولى لبطولة كأس الأمم الأفريقية، يستعد لاعبو المنتخب المصري الآن للمباراة القادمة التي يواجهون فيها “. “المنتخب الغاني”، حيث ستكون هذه المباراة الثانية في هذه البطولة بعد أن تمكنت مصر من تخطي المباراة الأولى ولكن بفارق هدفين مقابل هدفين. من منتخب موزمبيق، أي أنها انتهت بالتعادل، وهو ما جعل الفريقين يخرجان بالنقاط الكاملة، لكن الآن إلى المباراة الثانية المنتظرة، ما موعدها وعلى أي قناة تُعرض. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد المباراة القادمة بين مصر وغانا

موعد مباراة مصر وغانا القادمة ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر وغانا القادمة ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024 والقنوات الناقلة

كان يوم الأحد الرابع عشر من شهر يناير الجاري، موعدًا لمباراة مصر الأولى في بطولة كأس الأمم الأفريقية، أما المباراة الثانية التي تجمع مصر وغانا في مباراة واحدة، فمن المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل، والذي يصادف الثامن عشر من شهر يناير الجاري. أما في التوقيت الدقيق فلن تنطلق المباراة قبل الساعة العاشرة مساءا، وبعد مغادرة الفريق. المصري تعادل في المباراة الأولى. هناك قلق وخوف كبير يملأ قلوب كافة جماهير كرة القدم ومنتخب مصر وكذلك اللاعبين، برغبة في الفوز حتى النهاية من أجل التتويج بالكأس.

 

وتريد جماهير المنتخب المصري أن تعود الفرحة من جديد بعد الفوز، بعد أن غاب هذا الشعور لسنوات طويلة. وكما نرى هناك تشجيع كبير من الجماهير للاعبين من أجل مساعدتهم على اللعب والتركيز قدر الإمكان.

 

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا

 

وبما أن هذه البطولة هي إحدى البطولات العالمية، فإن هناك العديد من القنوات التلفزيونية الرياضية التي حصلت على حق بث مباريات كأس الأمم الأفريقية، مثل قناة beIN Sports القطرية، حيث تعتبر هذه القناة القناة الرسمية لبث جميع المباريات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف تفعل ذلك أيضاً. تقوم القناة الأرضية الجزائرية ببث عدد من المباريات لتشجيع الفرق المشاركة ولكن محتوى الفرق أو القناة الجزائرية مجاني.