بعد استبعاده من منتخب مصر.. نجم بيراميدز يعترف بتوقيعه للنادى الأهلي رسميًا

كشف أحد نجوم نادى بيراميدز عن حقيقة المفاوضات التى تتم معه من قبل مسئولى النادى الأهلي، خلال الفترة الماضية، وأعترف أسامة جلال مدافع نادى بيراميدز بتوقيعه للنادى الأهلي، بالتزامن مع محاولات الفريق السماوي للتوقيع معه لمدة أطول وتجديد العقد على مدار الفترة الأخيرة.

بيراميدز يصدم جماهير الأهلي

وأوضح لاعب بيراميدز أسامة جلال عبر تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس مع الإعلامى أحمد شوبير، أنه هناك مفاوضات قد تمت بينه وبين القلعة الحمراء أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، ولكن لم يتم التواصل بشكل مباشر مع اللاعب.

وجاءت المفاوضات مع وكيل أسامة جلال لانتقاله لصفوف النادي الأهلي، وأكد اللاعب أنه لم تكن هناك أى مرونة من قبل إدارة بيراميدز بشأن المفاوضات مع الشياطين الحمر، وهو ما كان يعطل المفاوضات خلال الفترة الماضية، في ظل رفض تام من قبل الفريق السماوي لرحيله عن الفريق.

نجم بيراميدز يوقع للنادى الأهلي

وأكد أسامة جلال أنه بالفعل وقع على عقود إنضمامه الى النادى الأهلي من قبل، ولكن الظروف وقتها لم تسمح بإنهاء المفاوضات، وكان ذلك قبل الإنتقال الى صفوف بيراميدز.

وجرت المفاوضات مع أمير توفيق، مسئول التعاقدات بالأهلي، ولكن تعطلت المفاوضات بين الأهلي وأنبى، بسبب مغالاة النادى البترولى فى طلباته المادية.

والجدير بالذكر أنه تم أستبعاد أسامة جلال من قائمة المنتخب المصرى، المشاركة ببطولة أمم أفريقيا، قبل أنطلاق البطولة بأيام قليلة، ليعلن فيتوريا ضم ياسر إبراهيم نجم الأهلي بديلا للاعب بيراميدز، الذى تعرض للإصابة خلال معسكر منتخب مصر أستعدادا لأمم أفريقيا 2023.