«عمرها ماتخطر علي بال حد أبداً».. لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوب على شاشته دائماً ؟.. لن تصدق ماذا يحدث لهاتفك!!

لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوب على شاشته دائماً، هناك العديد من الأسباب التي تجعل من وضع الهاتف المحمول مقلوب على شاشته أمراً مفيداً، وفي هذا المقال سوف نتعرف مع حضراتكم عن الاسباب التي سوف تجعلك تقلب الهاتف عاى الشاشه، وما هي اهم الفوائد من هذه الوضعيه.

فوائد قلب الهاتف على الشاشه

  1. تقليل درجة حرارة الهاتف، عندما يكون الهاتف موضوعاً وشاشة الجهاز لأعلى تكون بطارية الهاتف متصلة اتصال تام بالسطح الموجود عليه الهاتف وبالتالي عدم وجود كمية هواء كافي لتبريده ونتيجة لذلك ترتفع درجة الحرارة، ولكن عند وضعه مقلوبا تكون هناك مساحة كافية لتلامس الهواء مع سطح البطارية، مما يساعد على خفض درجة حرارته.
  2. حماية الشاشة من الخدوش، عندما يكون الهاتف موضوعاً وشاشة الجهاز لأعلى تكون الشاشة معرضة للخدوش من أي شيء يقع عليها، ولكن عند وضعه مقلوبا فإن الشاشة تكون محمية بواسطة حواف الهاتف، مما يساعد على حمايتها من الخدوش.
  3. حماية الكاميرا الخلفية، عندما يكون الهاتف موضوعاً وشاشة الجهاز لأعلى فإن الكاميرا الخلفية تكون معرضة للخدوش والكسر، ولكن عند وضعه مقلوبا فإن الكاميرا الخلفية تكون محمية بواسطة حواف الهاتف، مما يساعد على حمايتها من الخدوش والكسر

«عمرها ماتخطر علي بال حد أبداً».. لماذا يجب وضع الهاتف المحمول مقلوب على شاشته دائماً ؟.. لن تصدق ماذا يحدث لهاتفك!!

بعض الفوائد الأخري

  • تحسين جودة الصوت، عندما يكون الهاتف موضوعاً وشاشة الجهاز لأعلى فإن السماعات تكون معرضة للانسداد بالأتربة أو الشعر، مما قد يؤثر على جودة الصوت، ولكن عند وضعه مقلوبا فإن السماعات تكون أكثر عرضة للهواء، مما يساعد على تحسين جودة الصوت.
  • الخصوصية، عندما يكون الهاتف موضوعاً وشاشة الجهاز لأعلى فإن أي شخص يمكنه رؤية ما هو موجود على الشاشة، ولكن عند وضعه مقلوبا فإن الشاشة تكون غير مرئية، مما يوفر قدراً من الخصوصية.