حقيقة إضافة 100جنية على بطاقة التموين 2024 لكل فرد على تموين شهر فبراير.. التفاصيل

تداول المواطنين في مصر أخبار حول اضافة 1000 جنيه مصري على بطاقات التموين 2024 على محركات البحث ومنصات التواصل، حيث يأمل الكثير من المواطنين المستفيدين من الدعم التمويني في أن يكون هذا الخبر صحيحًا في ظل ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة في كل الأسواق المصرية.

حقيقة إضافة 100جنية على بطاقة التموين 2024

أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية حقيقة إضافة 100جنية على بطاقة التموين 2024” لكل فرد على التموين شهر فبراير من خلال صفحتها الرسمية علي منصة الفيس بوك، وقد قامت الوزارة بنفي هذا الخبر وأنه ليس له أي أساس من الصحة، كما أوضحت أنه لم يتم إصدار أي إعلان من الوزارة فيما يخص هذا الشأن.

اضافة 100 جنيه زيادة على التموين بالقانون!! + 4 فئات يحق لها اضافة المواليد علي بطاقة التموين تبعا لشروط.. ياسعدكم - البديل

صرف المقررات التموينية الجديدة فبراير 2024

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية في تصريحات رسمية أن الوزارة سوف تبدأ في صرف السلع التموينية الخاصة بشهر فبراير القادم بدءًا من يوم الاثنين الموافق 1 من فبراير 2024، كما أضاف الوزير أنه سوف يتم صرف كيلو سكر بسعر 27 جنيه لكل بطاقة تموين تتضمن فرد إلى ثلاثة أفراد، كما سوف يتم صرف 2 كيس سكر بوزن كيلو جرام بسعر 27 جنيه لمل بطاقة تموين بها أربعة أفراد أو أكثر، وقد شددت الوزارة على ضرورة تحري الدقة في المعلومات التي يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما نوهت على المواطنين أن يلتزموا بالأخبار الرسمية التي تأتي من الوزارة حتى لا يصابون بالارتباك أو الجدل.