“جوزك هيتجنن عليكي من حلاوتك”..ضعى زيت الزيتون على القرنفل واستخدميه بهذه الطريقة قبل النوم.. ياريت كنت عرفتها من زمان!!

 

تعرفي على طريقة استخدام زيت الزيتون مع القرنفل للشعر، فمن المعروف أن زيت الزيتون له فوائد كثيرة، ولكن عندما يضاف إليه القرنفل يكون بمثابة السحر لتكثيف الشعر ونموه عند النساء. يحب الكثير من الرجال المرأة التي تعتني بنفسها، وتعتبر البشرة والشعر من أهم علامات الجمال عند المرأة. ولذلك تبحث الكثير من النساء عن طرق المحافظة على شعرهن وبشرتهن لأنهن يتعرضن للعديد من مشاكل الشعر والبشرة. ولذلك سنقدم لكِ وصفة زيت الزيتون والقرنفل التي لا تستغرق الكثير من الوقت والجهد لعلاج مشكلة البشرة والشعر. دعونا نتعرف على الطريقة بالتفصيل للحصول على أفضل النتائج. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرفي على كيفية استخدام زيت الزيتون مع القرنفل للشعر

"جوزك هيتجنن عليكي من حلاوتك"..ضعى زيت الزيتون على القرنفل واستخدميه بهذه الطريقة قبل النوم.. ياريت كنت عرفتها من زمان!!

تعتبر هذه الوصفة من أفضل الوصفات الفعالة لتكثيف الشعر وتعزيز نموه. يمنحك مظهراً مشرقاً وشعراً حيوياً وجذاباً لزوجك وأطفالك. كل ما عليك فعله هو اتباع الطريقة التالية:

 

أولاً نحضر وعاء ونضع فيه ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وملعقة كبيرة من زيت القرنفل، وملعقة صغيرة من القرنفل المطحون، وبضع قطرات من زيت الخروع. ثم قومي بخلط هذه المكونات مع بعضها البعض، ثم ضعيها على شعرك واتركيها لمدة ساعتين. ثم اشطفي شعرك جيداً بالماء، وتمتعي بشعر صحي وكثيف. .

 

تعرفي على كيفية استخدام زيت الزيتون مع القرنفل للبشرة

 

من المعروف أن زيت القرنفل يعمل على علاج حب الشباب والبثور، لذا ينصح باستخدامه عن طريق خلطه مع زيت طبيعي آخر مثل زيت جوز الهند أو زيت الزيتون والاستمرار في تدليك البشرة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية مع مرور الوقت. يساعد زيت القرنفل أيضًا في القضاء على ظهور علامات التجاعيد