البنزين رايح بينا على فين.. إليكم أسعار البنزين اليوم بعد ارتفاع الدولار.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على أسعار البنزين اليوم. يتابع الكثير من المواطنين أسعار البنزين بشكل يومي، وذلك بسبب الارتفاع الملحوظ في سعر البنزين خلال الفترة الماضية. هناك بعض الخدمات المختلفة التي تقدمها الجهات الحكومية والتي ارتفعت تكاليفها على المواطن، وأهمها ارتفاع أسعار الكهرباء والإنترنت وأيضا التذاكر. مترو الأنفاق، فتتزايد المتابعة في الفترة الحالية من المواطن وسائق السيارة بتوقع ارتفاع أسعار البنزين. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على زيادة أسعار البنزين في مصر

"سعر البنزين بكام انهاردة" .. تعرف على سعر البنزين يوم الإثنين 22 يناير 2024 قبل اجتماع لجنة التسعير
“سعر البنزين بكام انهاردة” .. تعرف على سعر البنزين يوم

 

وكانت الحكومة المصرية أعلنت في الفترة السابقة عن زيادة أسعار البنزين وأكدت أن هذه الزيادة ستكون كافية وأن هذه الزيادة لن تسري على الديزل حفاظا على الأسر ذات الدخل المنخفض. كما أكدت الحكومة عدم حدوث أي تغيير على أسعار البنزين اليوم، كما أعلنت بعض التقارير عن احتمال زيادتها. وفي أسعار البنزين خلال الفترة المقبلة، تجتمع لجنة التسعير الآلي كل ثلاثة أشهر من أجل تحديد أسعار البنزين، وترتبط هذه الأسعار بأسعار السوق العالمية، فإذا حدث تغير في الأسعار العالمية زيادة أو نقصان بنسبة 10%. يتم تطبيقه، وهذا بسبب التطورات. التي تشهدها أسعار النفط العالمية.

 

تعرف على أسعار البنزين اليوم

 

وبقي سعر الديزل على حاله دون أي تغيير بعد تطبيق الزيادة الجديدة، كما ظلت أسعار البنزين اليوم في مصر على حالها بعد تطبيق الزيادة الأخيرة، وجاءت على النحو التالي:

 

ووصل سعر لتر بنزين 80 اليوم إلى 10 جنيهات للتر.

بينما وصل سعر بنزين 92 إلى 11.5 جنيه للتر.

وسجل سعر لتر بنزين 95 اليوم 12.5 جنيه للتر.

ووصل سعر لتر الكيروسين اليوم إلى 8.25 جنيه للتر.

وسجل سعر لتر الديزل اليوم 7.25 جنيه للتر.

وبلغ سعر أسطوانة الغاز 70 جنيها.