“هتجيلك لحد باب البيت”.. إليكم خطوات استخراج بطاقة رقم قومي في نفس اليوم في أقل من 2 ساعات.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على كيفية الحصول على بطاقة الرقم القومي في نفس اليوم. أعلن السجل المدني عن إمكانية الحصول على بطاقة شخصية “عاجلة” في نفس اليوم من خلال استمارة VIP، وذلك بطريقة سهلة ومريحة، حيث يمكنك الحصول على هذه البطاقة الشخصية من خلال شراء استمارة خاصة بقيمة 170 جنيها وتقديمها على طول مع المستندات المطلوبة إلى الموظف المختص، وبالتالي ستتسلم بطاقة الهوية الجديدة خلال ساعتين فقط بعد تقديم النموذج. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على كيفية الحصول على بطاقة الرقم القومي في نفس اليوم

"هتجيلك لحد باب البيت".. إليكم خطوات استخراج بطاقة رقم قومي في نفس اليوم في أقل من 2 ساعات.. إليكم التفاصيل!!

أطلقت مصلحة الأحوال المدنية مؤخراً موقعاً إلكترونياً بهدف تسهيل عملية إصدار بطاقة الهوية الوطنية في نفس اليوم للمواطنين الراغبين في ذلك. يأتي ذلك ضمن الإجراءات الجديدة التي اتخذتها وزارة الداخلية بهدف تسهيل استخراج المستندات الرسمية من السجل المدني دون عناء، وتجديد أو الحصول على بطاقة الهوية الوطنية إلكترونيا. ويجب الالتزام بالشروط والتعليمات الصادرة عن وزارة الداخلية، بما في ذلك ضرورة مطابقة بيانات المهنة ومكان الإقامة لما هو مسجل على بطاقة الهوية الوطنية السابقة.

 

 

تعرف على كيفية الحصول على بطاقة الرقم القومي خلال ساعتين

 

يمكنك الحصول على بطاقة الهوية الوطنية عبر الهاتف المحمول بسهولة، وذلك باتباع الخطوات التالية:

 

  • الخطوة الأولى: قم بزيارة الموقع الرسمي لقطاع السجل المدني.
  • الخطوة الثانية: أدخل جميع المعلومات المطلوبة.
  • الخطوة 3: حدد الطريقة التي تفضل استخدامها لدفع الرسوم، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو عن طريق البريد أو عند استلام البطاقة شخصيًا.
  • الخطوة الرابعة: بعد قراءة التعليمات المقدمة بعناية، قم بالضغط على زر “أوافق” للإلتزام بشروط تقديم الخدمة.