لبيب لعبها صح.. عاجل نجم نادي الاهلي السابق يوقع لنادي الزمالك في موسم الانتقالات الشتوية.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على صفقة نجم الأهلي السابق مع الزمالك. بدأت العديد من الأخبار تنتشر خلال الفترة الماضية حول انتقالات اللاعبين من الأندية التي يتواجدون بها إلى أندية أخرى سواء على سبيل الإعارة أو البيع. انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن انتقال لاعب النادي الأهلي السابق إلى صفوف الزمالك. من المتوقع على نطاق واسع أن ينتقل اللاعب عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز الحالي والسابق، إلى صالح الزمالك المصري، حيث ذكرت بعض المصادر، ومنها برنامج +90، رغبة اللاعب في التوقيع للقلعة البيضاء، في من أجل إنهاء مسيرته الكروية ضمن أحد أقطاب الكرة المصرية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم اليوم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على صفقة نجم الأهلي السابق مع الزمالك

الزمالك يحسم صفقة الأهلي
الزمالك يحسم صفقة الأهلي

ومن المفترض أن ينتهي عقد عبد الله السعيد خلال الموسم الجاري، مع عدم نيته التوقيع مع أندية أخرى أو الاستمرار مع بيراميدز، حيث يرغب اللاعب بشكل كبير في الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، مع قدرة اللاعب على العطاء حتى انتهاء مستحقاته المالية المتبقية مع بيراميدز. والصفقة التي كان ينتظرها تحققت.

 

يذكر أن نادي الزمالك تمكن من الفوز بإحدى البطولات العربية وهي كأس دبي والتي جمعته مع النادي الأهلي السعودي حيث سجل الفريق ثلاثة أهداف في البطولة ليفوز بها. كما أنهى المنتخب المصري مشواره اليوم في بطولة أمم أفريقيا بعد الخسارة التي مني بها بركلات الترجيح بعد الفوز على الكونغو.

 

انتشرت العديد من الأخبار في الأيام القليلة الماضية بشأن تعاقد نجم الزمالك محمد أبو جبل مع الأهلي المصري، حيث يحتاج العملاق الأحمر إلى أحد الحراس الجدد. يُذكر أن من الصفقات المهمة التي أبرمها الأهلي المصري خلال هذا الموسم، التعاقد مع إمام عاشور، بالإضافة إلى وسام أبو علي. من أجل تعزيز صفوف الفريق في البطولات المحلية القارية.