ضاع عمرك وانت مش عارفها.. طريقة استرداد الفيزا أو بطاقة الإئتمان عند سحبها من ماكينة الـATM..!! تعرف علي الخطوات الآن!!

يعتمد الكثير من المواطنين، على استخدام البطاقات البنكية بأنواعها المختلفة سواء كريديت كارد أو بطاقة مشتريات والديبت كارد أو البطاقات المدفوعة مقدما مثل بطاقة ميزة بديل لحمل النقود الكاش، في تعاملاتهم اليومية، ويزداد استخدام المواطنين للبطاقات البنكية في عمليات سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي الـATM خلال أيام الإجازات والأعياد خاصة مع إغلاق فروع البنوك.

كيفية التعامل مع سحب ماكينة ال ATM للبطاقة

قد كشف الخبير المصرفي محمد عيد ،أنه في حالة سحب الفيزا داخل ماكينة الصرف الآلي،يجب التواصل فورا مع خدمة عملاء البنك التابع له العميل،حيث أنه من خلال خدمة العملاء يتم إيقاف البطاقه الإئتمانية أو الفيزا مؤقتا،كي يتم الحفاظ بالكامل علي الرصيد المالي للعميل وسرية البيانات،ثم بعد ذلك تقوم بالتوجه لأحد فروع البنك الخاصه بك وتقديم طلب استبدال فيزا و استخراج بديل للفيزا التي سحبت ،ويتم تقديم هذا الطلب للبنك ،عندها يستطيع العميل أن يحصل على فيزا جديدة بعد مرور 5أيام فقط،ويتم استلام الفيزا الجديدة من خلال شركة الشحن.

ضاع عمرك وانت مش عارفها.. طريقة استرداد الفيزا أو بطاقة الإئتمان عند سحبها من ماكينة الـATM..!! تعرف علي الخطوات الآن!!

رسوم استرداد الفيزا

تختلف الرسوم حسب نوعية الفيزا المسحوبة، سواء كانت بطاقات خصم مباشر أو بطاقات ائتمانية. كما تختلف أيضًا من بنك إلى آخر. يؤدي سحب البطاقة من الصراف الآلي إلى حدوث مشكلة كبيرة للعميل تجعله غير قادر على استرداد الفيزا، وبالتالي لا يمكنه سحب المال الذي يحتاجه. لذلك، يجب عليك اتباع الخطوات السابقة بسرعة للعمل مرة أخرى.