دلعي جوزك ليلة الخميس.. ضعي القليل من زيت الزيتون و القرنفل في هذه المنطقة من جسمك قبل النوم ولن تستغني عنهما طول حياتك

يبحث العديد من النساء المتزوجات والعازبات والطلاب عن أفضل الوصفات التي تساعد في الحفاظ على شباب البشرة ومقاومة التجاعيد وعلامات الشيخوخة المرئية. تُعتبر وصفة زيت الزيتون مع القرنفل واحدة من أفضل الوصفات التي تعمل على تطويل الشعر وزيادة كثافته. لمعرفة هذه الوصفة وتحضيرها في المنزل بسهولة، يُرجى متابعة الخطوات التالية بتمعن.

وصفة زيت الزيتون والقرنفل

تعتبر وصفة زيت الزيتون مع القرنفل من بين أشهر الوصفات وأفضلها التي تعمل على تنقية الشعر والتخلص من التجاعيد في البشرة والحفاظ على نضارتها. يبحث الكثيرون عن طريقة تحضير هذه الوصفة من المنزل، والتي تتضمن خطوات سهلة وبسيطة. لمعرفة الطريقة، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • يجب إحضار ملعقة متوسطة الحجم من زيت الزيتون الموجود في كل منزل.
  • يجب إحضار كمية مناسبة من زيت جوز الهند.
  • قم بإحضار بعض عيدان من القرنفل.
  • إحضار ملعقة متوسطة الحجم من نشا الذرة.

دلعي جوزك ليلة الخميس.. ضعي القليل من زيت الزيتون و القرنفل في هذه المنطقة من جسمك قبل النوم ولن تستغني عنهما طول حياتك

كيفية تحضير الوصفة

  1. نقوم بإحضار وعاء متوسط الحجم ونقوم بوضع زيت الزيتون وأعواد الكرنفال التي قمت بإحضارها ونطحنهم جيدا، ثم عليك بوضع ملعقة صغيرة من النشا ويتم التقليب جيدا حتى تذوب،ثم يتم إضافة زيت جوز الهند التي قمت بإحضاره.
  2. عليك وضع هذا المزيج على الشعر بداية من فروة الرأس إلى جميع أطراف الشعر ويجب التركيز والعناية جيدا بالأطراف ومنطقه الجذور حتى تغذى بالخلطة السحرية، ثم عليك ترك الوصفة على الشعر لمدة لا تقل عن ساعة كاملة ثم عليك أن السلة.
  3. سوف تلاحظ النتيجة الرائعة في ودون نصف شهر أو شهر من استعمال واستمرار الوصفة.