«مش هتشيل الهم من النهاردة».. طريقة عبقرية لسحب الفلوس من ماكينة الصرف الآلي ال ATM بدون فيزا.. تعرف عليها الآن!!!

في حالة فقدان بطاقتك البنكية الذكية (الفيزا) أو عند نسيانها في مكان ما أثناء عملية السحب من ماكينات الصراف الآلي، فليس هناك ما يدعو للقلق بعد اليوم حيث بإمكانك الاستعانة بطرق بديلة للحصول على نقودك بكل بسهولة في ثواني معدودة، وذلك من خلال استخدامك للتطبيق البنكي الخاص بك لتقوم بعملية السحب بدون احتياجك إلى الفيزا، فكل ما عليك القيام به هو تحديد اختيار سحب بدون بطاقة في الماكينة ثم إتباع بعض الخطوات البسيطة لإكمال عملية السحب بسهولة بالغة.

كيفية سحب النقود بدون فيزا

نقدم لكم الآن أسهل طريقة لسحب الأموال في دقائق معدودة من خلال ماكينات الصراف الآلي ال ATM باستخدام المحفظة الذكية الموجودة على هاتفك الجوال والذي يرتبط بحسابك البنكي. فعليك القيام بالخطوات التالية:

  • تبدأ عملية سحب النقود بدون بطاقة في ماكينة الصراف الآلي بالتحقق من الهوية من خلال الهاتف عن طريق إرسال رمز التحقق.
  • ثم يجب على المستخدم التوجه إلى أقرب ماكينة صراف آلي يوجد لها هذه الخدمة.
  • بعد ذلك يجب على المستخدم اختيار خدمة بدون بطاقة الظاهرة على الشاشة.
  • يقوم المستخدم بعدها بإدخال بيانات المحفظة الذكية كالرقم السري ورقم الجوال ثم اختيار أيقونة السحب من المحفظة الإلكترونية.
  • يتم بعد ذلك إدخال المبلغ المراد سحبه واستلام النقدية ثم الحصول على إيصال من الماكينة.

«مش هتشيل الهم من النهاردة».. طريقة عبقرية لسحب الفلوس من ماكينة الصرف الآلي ال ATM بدون فيزا.. تعرف عليها الآن!!!

المحفظة البنكية

تعد المحفظة البنكية من أحدث الأدوات الذكية المستخدمة في الآونة الأخيرة حيث تتوفر على الهواتف الذكية وكذلك التطبيقات الخاصة بالبنوك، كما يمكن للشخص إيداع أمواله في تلك المحفظة والتمتع بخدمات السحب بدون الحاجة إلى إمتلاك البطاقة البنكية المتعارف عليها، كما يمكنك أيضاً استخدام تطبيق انستا باي التابع للبنك المركزي الذي يتميز بسهولة الوصول والتحكم به.