“الحاجات دي مفيهاش هزار علفكرة” .. عاجل شركة الكهرباء تحذر أصحاب عدادات الكهرباء القديمة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على تحذير شركة الكهرباء لأصحاب العدادات القديمة، فالكهرباء أحد مكونات الحياة التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنازل. كما لاحظنا مؤخراً أن هناك أشخاص يملكون عداد كهرباء في منزلهم تدفع عنه فاتورة شهرية، وهناك آخرون يملكون عداد بطاقة جديد. وحذرت شركة الكهرباء والحكومة المصرية المواطنين من ضرورة صيانة عداد الكهرباء لأطول فترة ممكنة، كما حذرت من استخدام أي شيء قد يؤدي إلى إتلاف العداد لتجنب دفع غرامات كبيرة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل.

 

تعرف على تحذير شركة الكهرباء لأصحاب عدادات الكهرباء القديمة

قرار مفاجئ من الكهرباء يخص كل العدادات القديمة.
قرار مفاجئ من الكهرباء يخص كل العدادات القديمة.

وحذرت شركة الكهرباء والحكومة المصرية المواطنين من ارتكاب بعض الأخطاء التي قد تؤدي إلى دفع غرامات كبيرة، وقطع التيار الكهربائي، ورفع عداد الكهرباء في منازل المواطنين. وتشمل هذه الحالات:

 

استخدام التوصيلات الخارجية من أجل تقليل الحمل على التيار الكهربائي، وبالتالي تقليل فاتورة الكهرباء الشهرية.

ومن الحالات التي قد تؤدي إلى تعرض المواطنين لدفع غرامات كبيرة هي سرقة الكهرباء جنباً إلى جنب، وذلك لتشغيل الأجهزة الكهربائية عليها بدلاً من تشغيلها على العداد الكهربائي.

كما أنه في هذه الحالات التي لا يقوم فيها الموصل بتشغيل العداد لمدة شهرين متتاليين، يتم فرض غرامات كبيرة على المواطنين.

 

تعرف على أهم القرارات التي اتخذتها شركة الكهرباء

 

من أهم القرارات التي اتخذتها شركة الكهرباء بخصوص أصحاب العدادات مسبقة الشحن، هو تشغيل بعض البرامج التي تسهل على المواطنين دفع الفواتير بسهولة أكبر، ودون الذهاب إلى أي فرع من فروع شركة الكهرباء. ولتجنب سحب العداد وإزالته يجب الامتناع عن كافة التحذيرات أو سرقة الكهرباء بأي شكل من الأشكال. غير قانوني بدلاً من تشغيله بالطريقة القانونية الرسمية لتجنب أي غرامات أو إجراءات قانونية في حالة المخالفة.