لتكرار إنجاز صلاح.. توتنهام يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 20 مليون دولار

أشارت تقارير صحفية عالمية أن أحد نجوم منتخب مصر الأول بات على أعتاب أحد أندية الدورى الإنجليزى الممتاز، عقب ظهوره بأداء أكثر من رائع خلال الآونة الأخيرة، سواء مع ناديه أو مع منتخب مصر، والتى كان أخرها المشاركة مع الفراعنة، فى بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2023.

عرض الأنجليزى لضم نجم منتخب مصر

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية الى أهتمام مسئولى نادى توتنهام الإنجليزى، بالتعاقد مع عمر مرموش نجم منتخب مصر ونادى أينتراخت فرانكفورت الألمانى، وأشارت الصحفية أن إدارة النادى الألمانى حددت قيمة 30 مليون يورو، قيمة الأستغناء عن عمر مرموش، ولن يتم الإستغناء عن اللاعب بمقابل مادى أقل من ذلك.

وكانت إدارة النادى الألمانى، قد أعلنت عبر موقعها الرسمى إلى غياب مرموش عن التدربات الجماعية للفريق، بسبب نزلة برد يعانى منها اللاعب، والذى طالب بالبقاء فى مصر للتعافى قبل العودة من جديد، الى صفوف فريق مرة أخرى.

أرقام مميزة لـ عمر مرموش مع فرانكفورت

وشارك الدولى المصرى عمر مرموش خلال 25 لقاء مع نادى أنتراخت فرانكفورت بجميع المسابقات، وتمكن مرموش من التسجيل 12 هدفا بقميص النادى الألمانى وصناعة 3 أخرين، ويعد عمر مرموش من العناصر الأساسية بتشكيل منتخب مصر الوطنى.

وشارك اللاعب مع الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، خلال نسختها الأخيرة والتى تقام فى كوت ديفوار، وساهم اللاعب فى تعادل منتخب مصر أمام نظيره غانا، حيث نجح فى التسجيل خلال اللقاء، قبل أن يودع منتخب الفراعنة منافسات البطولة القارية، من الدور الـ 16 عقب الهزيمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، بركلات الجزاء الترجيحية.