يافرج الله جاية في وقتها قبل شهر رمضان.. تعرف على حقيقة صرف 100 جنيه للفرد على بطاقة التموين 2024 + الفئات المستحقة.. يارب تكون منهم!!

 

تعرف على حقيقة إضافة 100 جنيه للبطاقات التموينية. ومنذ توقف صرف المواد الغذائية في فبراير 2024، انتشرت بعض الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول صرف زيادة مالية قدرها 100 جنيه للفرد المسجل على البطاقة التموينية. ومنذ ذلك الحين، يتساءل الكثيرون عن صحة هذا الخبر، فيما… تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية جهودها لتوفير السلع الأساسية لمستفيدي الدعم التمويني. هذا المقال يكشف حقيقة إنفاق 100 جنيه للفرد على البطاقة التموينية في عام 2024. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة هذا الخبر

قبل رمضان يامعلم.. حقيقة صرف 100 جنيه للفرد على بطاقة التموين 2024” ومن هم الفئات المستحقة
قبل رمضان يامعلم.. حقيقة صرف 100 جنيه للفرد على بطاقة التموين 2024” ومن هم الفئات المستحقة

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي صحة المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صرف مبلغ 100 جنيه للفرد على البطاقة التموينية. وأكدت الوزارة عدم وجود أي ارتفاع على أسعار المواد الغذائية لشهر مارس 2023، وأكدت بشكل قاطع أن ما يتم تداوله هو إشاعات خالية من الأكاذيب. وأشارت الوزارة إلى أنه في حال تحقيق أي زيادة فإن الجهات المسؤولة ستعلن عنها بشكل رسمي وموثوق.

تعرف على الفئات المستحقة

بناءً على قرار وزارة التموين والتجارة الداخلية فقد حددت الفئات التالية المؤهلة لإضافة المواليد الجدد إلى البطاقة التموينية، ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال النقاط التالية:

 

  •  أبناء المطلقات والأرامل
  • الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
  • أطفال الأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة
  • أبناء أصحاب المعاشات الذين يقل دخلهم الشهري عن 2000 جنيه
  • أبناء العاطلين عن العمل
  • أبناء العاملين باليومية

مع العلم أن هذه الفئات مؤهلة للحصول على هذه الإضافة الخاصة بالمواليد الجدد علىالبطاقة التموينية