الموظفين بتزقطط من كتر الفرحة… تعرف على موعد تطبيق زيادة المرتبات الجديدة للموظفين بالدولة..اهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش!!!

 

تعرف على حقيقة الزيادة الجديدة في الرواتب، حيث تم الإعلان عن زيادة الرواتب 2024 في الأيام الأخيرة، مما جعل عبارة “موعد تنفيذ زيادة الرواتب” تحتل المركز الأول في محرك البحث جوجل، وبناء على إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي سيتم تطبيق زيادة الرواتب الجديدة اعتبارًا من مارس 2024، وتم تحديد يوم الخميس 21 من الشهر الجاري موعدًا لبدء التقديم. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة الزيادة الجديدة في الرواتب

موعد تطبيق زيادة المرتبات الجديدة للموظفين بالدولة
موعد تطبيق زيادة المرتبات الجديدة للموظفين بالدولة

ووافق مجلس الوزراء، في اجتماعاته الأخيرة، على سلسلة من القرارات التي أصدرها الرئيس السيسي لتحسين الأوضاع المالية للعاملين في الجهاز الإداري للدولة. وتشمل هذه الزيادة فئات مختلفة في الجهاز الإداري للدولة، مثل وحدات الجهاز الإداري، والإدارة المحلية، وهيئات الخدمة العامة، والكوادر الخاصة، وكذلك الهيئات الاقتصادية العامة، وجميع العاملين الخاضعين لقوانين الخدمة المدنية ومن يقومون بها. ولا يتبعها، سيستفيد من هذه الزيادة، حسب الظروف الفردية.

 

تعرف على موافقة مجلس النواب على زيادة الحد الأدنى للأجور 2024

 

أعلن مجلس النواب الموافقة على زيادة الحد الأدنى للأجور لعام 2024، حيث تضمنت قرارات الموافقة صرف العلاوة الدورية المستحقة للموظفين المشمولين بأحكام قانون الخدمة المدنية.

تمت الموافقة على زيادة بنسبة 10% اعتبارًا من 29 فبراير 2024، ويستحق في 1 مارس 2024 بدلاً من التاريخ الأصلي وهو 1 يوليو 2024.

كما قرر مجلس النواب تسريع موعد استحقاق العلاوة الدورية للعاملين غير الخاضعين لأحكام قانون الخدمة المدنية، حيث تم تقديم موعد استحقاقها إلى 1 مارس 2024 بدلا من 1 يوليو 2024.

كما تضمنت القرارات الموافقة على علاوة خاصة لهؤلاء الموظفين بواقع 15% من الأجر الأساسي اعتبارًا من 29 فبراير 2024، وتحديد حدها الأدنى بـ 150 جنيهًا شهريًا.

 

تعرف على زيادة الحد الأدنى للأجور 2024

 

وافق مجلس النواب على زيادة الحد الأدنى للأجور لعام 2024. كما تتضمن القرارات زيادة الحافز الإضافي للموظفين المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية. ويتم تنفيذ هذه الزيادة اعتبارًا من 1 مارس 2024، وستكون بالفئات المالية المقطوعة، حيث يصل الحافز إلى 500 جنيه للفئة المالية السادسة، مع زيادة تدريجية تصل إلى 900 جنيه للفئة المالية الممتازة أو التابعة لها. مقابل.