“يافرج الله سجل أولادك بسرعة “.. تعرف على السن المطلوب لإضافة المواليد لزيادة الدعم علي بطاقة التموين + فئات المحددة… إليكم أهم التفاصيل!!

 

تعرف على العمر المطلوب لإضافة مواليد جدد، إذ يتساءل المواطنون عن العمر المطلوب لإضافة مواليد إلى البطاقة التموينية، خاصة أن إضافة مواليد من الكلمات البحثية المنتشرة في الوقت الحالي، إذ يرغب جميع المواطنين الذين لديهم مواليد جدد في الاستفادة من الإضافات حصص الدعم التمويني. في ظل ارتفاع أسعار السلع الغذائية في المتاجر، وكذلك مع استمرار حالة عدم الاستقرار في الاقتصاد العالمي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

معرفة العمر المطلوب لإضافة المواليد

السن المطلوب لإضافة المواليد لزيادة الدعم علي بطاقة التموين + فئات محددة
السن المطلوب لإضافة المواليد لزيادة الدعم علي بطاقة التموين + فئات محددة

لا شك أن عملية إضافة المواليد الجدد إلى البطاقة التموينية هي من أكبر اهتمامات المواطنين، خاصة أننا مقبلون على دخول شهر رمضان المبارك، وهذا يعني أنه لا بد من توافر السلع الغذائية بشكل أكبر من المعتاد أيام. ولذلك وجدنا أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أكدت أن عملية إضافة المواليد متاحة بشكل أساسي لجميع الفئات ولكن الأولوية للعائلات الأكثر رعاية.

 

أما بالنسبة للعمر المطلوب لإضافة المواليد الجدد، فقد أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه يبدأ من 4 سنوات، بالإضافة إلى أنه عند التقديم يجب إحضار كافة المستندات المطلوبة، كما يجب أن يكون عدد أفراد الأسرة 4 أفراد فقط. وهي الأب والأم وطفلين في بطاقة واحدة.

 

تعرف على خطوات إضافة المواليد الجدد إلى البطاقات التموينية

 

في ظل توفر معظم الخدمات الحكومية إلكترونيا تيسيرا على المواطن المصري، وجدنا أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلنت عن خطوات إضافة المواليد الجدد بالتزامن مع معرفة العمر المطلوب لإضافة المواليد الجدد، على أن تكون الخطوات أما بالنسبة لإضافة المواليد فتتلخص فيما يلي:

 

انتقل إلى موقع دعم التوريدات في مصر.

انقر على حساب جديد.

ثم اضغط على خدمات تقديم الطعام.

ثم يجب عليك كتابة اسم الأم.

ثم اختر إضافة الأبناء غير المسجلين على البطاقة التموينية.

ثم يجب عليك إدخال الرقم الوطني للمولود من شهادة الميلاد وكذلك اسمه.

ثم حدد علاقة القرابة.

ثم انقر على زر الإضافة.