«مصر هتبقى أغنى دول العالم »…شركة تاج الكندية تعلن عن اكتشاف بئر نفطي كبير في الصحراء الغربية!!؟

هناك العديد من الآبار التي يتم اكتشافها في مصر والتي تضم أكبر حصة من البترول والغاز الطبيعي فقد تم اكتشاف بئر نفطي خلال الايام الماضية والذي اطلق عليه بئر الذهب الأسود وهو البترول حيث يعتبر البترول أساس الصناعة وتقوم الدولة بشرائة بمبالغ هائلة ولكن اكتشاف هذا البئر سوف يرفع من مكانة الدولة وسوف نتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال عن هذا البئر.

اكتشاف شركة تاج في مصر

«مصر هتبقى أغنى دول العالم »...شركة تاج الكندية تعلن عن اكتشاف بئر نفطي كبير في الصحراء الغربية!!؟

قامت شركة تاج الكندية في مصر باكتشاف بئر نفطي كبير في الصحراء الغربية حيث أن صحراء مصر مليئة بالابار النفطية فقد أعلنت شركة تاج عن بدأ حفر البئر النفطي والذي يسمي بئر تي 100 الذي يتواجد في حقل بدر واعلنت الشركة انها سوف تنتهي من اعمال الحفر في ديسمبر 2024.

معلومات الشركة الكندية حول البئر

اكتشاف بئر تي تدخل السرور والسعادة على المصريين خاصة عند للتاكيد على حفر البئر حيث تم حفر إلى عمق يصل إلى 300متر وان طول البئر 1000 متر تقريبا فعند المفر سجلت الالات والمعدات نسبة عالية من النفط والغاز الطبيعي بالاضافة إلى اكتشاف كمية كبيرة من النفط فكل هذه مؤشرات يتواجد كمية كبيرة من النفط والغاز الطبيعي.

فبهذا الاكتشاف سوف يزداد اقتصاد مصر وتصبح من الدول الغنية في العالم العربي وذلك لأن هذا البئر كبير جدا فيوجد به معدل ضخم من النفط والغاز الطبيعي.