“خلاص متقلقش مش هتفطر في الضلمة”.. تعرف على مواعيد قطع الكهرباء في رمضان بحسب قرارات الوزارة .. مش هتفطر في الضلمة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على خطط تخفيض أحمال الكهرباء في رمضان، حيث يرغب الكثير من المواطنين في معرفة جدول قطع الكهرباء في رمضان الجديد في جميع المحافظات مع اقتراب شهر رمضان، ويتساءل الكثيرون عن تغيير جدول تخفيض أحمال الكهرباء في رمضان 2024 وهل سيحدث انقطاع التيار الكهربائي قبله أم بعده. الإفطار، وأعلنت شركة الكهرباء عزمها تقليل عدد ساعات انقطاع التيار الكهربائي في شهر رمضان المبارك لتكون ساعة واحدة فقط بدلاً من ساعتين، حتى لا يؤثر انقطاع التيار الكهربائي على العبادات التي يمارسها المسلمون سواء في صباحاً أو مساءً، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على استشارات لتقليل أحمال التيار الكهربائي خلال شهر رمضان

مواعيد قطع الكهرباء في رمضان بحسب قرارات الوزارة .. مش هتفطر في الضلمة
مواعيد قطع الكهرباء في رمضان بحسب قرارات الوزارة .. مش هتفطر في الضلمة

أكد مصدر مسؤول في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن مجلس الوزراء هو المسؤول الوحيد عن إعلان المواعيد الرسمية لتخفيض الأحمال، حيث لم يصدر أي قرار رسمي بشأن خطة تخفيض الأحمال لشهر رمضان المبارك 2024 حتى الآن .

 

وتجري حاليًا مشاورات مع الجهات المعنية لتنفيذ خطة تخفيض أحمال الكهرباء، وتحديد مواعيد قطع الكهرباء في رمضان 2024، الذي يأتي 11 مارس المقبل، من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، أي أنه سيكون يتم تنفيذها بشكل يومي وخلال اليوم فقط، ويراعى ذلك. بمناسبة الشهر المبارك .

 

تعرف على جدول انقطاعات الكهرباء خلال شهر رمضان

 

كشفت شركات الكهرباء أنه بعد انتهاء امتحانات المرحلة المتوسطة والثانوية ستعود المواعيد القديمة لتخفيض الأحمال وانقطاع التيار الكهربائي، وستكون مواعيد قطع الكهرباء في شهر رمضان على النحو التالي:

 

جدول تخفيض الأحمال الكهربائية من الساعة 11 ظهراً حتى الساعة 1 ظهراً.

جدول تخفيض أحمال الكهرباء من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 3 عصراً.

جدول تخفيض أحمال الكهرباء من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 5 مساءً.