“الحاجات دي مفيهاش هزار “.. عاجل شركة الكهرباء تحذر أصحاب عدادات الكهرباء القديمة لهذا السبب..رفع العداد + غرامة مالية كبيرة..احذر احسن نكون منهم!!!

 

خبر مفاجئ من شركة الكهرباء، حيث تعتبر الكهرباء من أساسيات الحياة اليومية التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنازل، حيث تلعب دوراً حيوياً في تشغيل الأجهزة وتوفير الإضاءة وتحقيق الراحة والأمان للأفراد والعائلات. لاحظنا في الآونة الأخيرة زيادة في استخدام عدادات الكهرباء المختلفة، حيث يقوم البعض بدفع فواتير شهرية. لعدادات الكهرباء الخاصة بهم، بينما يفضل البعض الآخر استخدام عدادات البطاقة الجديدة. وكانت شركة الكهرباء والحكومة المصرية قد وجهت نصائح وتحذيرات للمواطنين بشأن صيانة عدادات الكهرباء لأطول فترة ممكنة، وتجنب استخدام أي أجهزة أو تدابير قد تؤدي إلى تلف أو إتلاف العداد لتجنب دفع غرامات مالية كبيرة وضمانا استمرارية. تقديم الخدمة بطريقة مستدامة وآمنة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على قرار شركة الكهرباء بتحذير أصحاب عدادات الكهرباء القديمة

الكهرباء تحذر أصحاب” عدادات الكهرباء القديمة ” لهذا السبب..رفع العداد +
الكهرباء تحذر أصحاب” عدادات الكهرباء القديمة ” لهذا السبب..رفع العداد +

وحذرت شركة الكهرباء والحكومة المصرية المواطنين بشدة من بعض الأخطاء التي قد تؤدي إلى فرض غرامات مالية كبيرة عليهم، وحتى قطع التيار الكهربائي ورفع عدادات الكهرباء عن منازلهم. ومن هذه الحالات التي يجب تجنبها:

 

يجب تجنب استخدام التوصيلات الخارجية لتقليل الحمل على التيار الكهربائي، حيث أن هذا الإجراء قد يؤدي إلى انخفاض فاتورة الكهرباء الشهرية وبالتالي تعريض المواطنين لدفع غرامات مالية كبيرة.

عدم اللجوء إلى سرقة الكهرباء الجانبية من الشبكة العامة، وذلك من خلال تشغيل الأجهزة الكهربائية على الشبكة المخصصة للمنازل بدلاً من تشغيلها على العداد الكهربائي، لأن هذا الفعل يعتبر غير قانوني ويعرض المخالفين لغرامات مالية كبيرة.

يجب على المواطنين تشغيل الموصل الكهربائي للعداد لمدة شهرين متتاليين على الأقل، ومن لا يلتزم بهذا الالتزام سيتم تغريمه مبالغ مالية كبيرة.

استهلاك الكهرباء دون تسجيلها على العداد ودفع قيمتها. كل هذه التصرفات تحذر منها وزارة الكهرباء بشدة لأنها تؤدي إلى غرامة مالية وسحب العداد.