“اهي دي الأسعار ولا بلاش “.. تعرف على حقيقة زيادة نصيب الفرد في تموين شهر مارس 2024 + اسعار السلع التموينية!!

 

تعرف على حقيقة ارتفاع عرض الفرد لشهر مارس 2024. ومن المواضيع التي شهدت ارتفاعا ملحوظا في عمليات البحث مؤخرا، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أسعار كافة السلع الغذائية المخصصة لشهر مارس 2024. مارس 2024. ومن المقرر صرف هذه السلع اعتباراً من أول جمعة في شهر مارس، وسيستفيد من هذه الأسعار كل من يحمل بطاقات تموينية، والتي يبلغ عددها حالياً نحو 21 مليون بطاقة. وتأتي هذه الخطوة لتوفير سلع ذات جودة عالية وبأسعار معقولة لجميع المواطنين. كما يهدف القرار إلى ضمان توفير كافة السلع الأساسية لجميع شرائح المجتمع، وخلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة زيادة نصيب الفرد من العرض في مارس 2024

اسعار السلع التموينية الجديده “سكر + زيت” شهر مارس 2024 + أيضا هذا نصيب الفرد
اسعار السلع التموينية الجديده “سكر + زيت” شهر مارس 2024 + أيضا هذا نصيب الفرد

عملية توزيع حصة كل فرد من الزيت والسكر لشهر مارس، حيث يحصل كل فرد على زجاجة زيت سعة 800 مل، والحد الأقصى للإنفاق من الزيت هو أربع زجاجات لكل بطاقة. يتم توزيع كيلوغرام واحد من السكر على كل شخص، وينفق الحد الأقصى من السكر على ستة كيلوغرامات. سكر.

 

رغم الأخبار المتداولة عن إمكانية زيادة حصة الفرد من الإمدادات لشهر مارس الجاري، إلا أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أكدت نفيها القاطع لهذه الأخبار. ويأتي هذا النفي قبل بداية شهر رمضان المبارك، في ظل التحديات الاقتصادية الراهنة وارتفاع أسعار السلع الأساسية. وينتظر المواطنون بفارغ الصبر الإعلان عن هذا الإعلان. زيادة حصة الفرد من البطاقة التموينية. ويأملون أن تخفف هذه الزيادة العبء عن كاهلهم في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة. ومن المنتظر أن يعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة المقبلة، مجموعة من القرارات المهمة بهدف تحسين الوضع الاقتصادي.

 

تعرف على أسعار السلع الغذائية شهر مارس 2024

 

تم الإعلان عن الأسعار الأساسية للسلع التموينية التي سيتم توفيرها لحاملي البطاقة التموينية لشهر مارس 2024، وفيما يلي تفاصيل تلك الأسعار:

 

  • – كيلو السكر: 12.60 جنيه.
  • – زجاجة زيت (800 مل): 30 جنيه.
  • – كيس مكرونة (800 جرام): 13 جنيه.
  • – كيس مكرونة (400 جرام): 6.5 جنيه.
  • – عدس مطحون (500 جرام): 21 جنيه.
  • – فول (500 جرام): 9 جنيه.
  • – كيلو الدقيق : 18 جنيها.
  • – شاي ناعم (40 جرام): 5 جنيه.
  • – صلصة (300 جرام): 8 جنيه.

 

ويأتي هذا الإعلان لتحديد الأسعار الرسمية لهذه السلع وتوفيرها بأسعار مناسبة للمواطنين عبر البطاقات التموينية.