“فرجت والكل هيركب عربيات” .. قرار من الحكومة بالحصول على عربية هيونداي إلنترا HD بدون مقدم

عربية برخص التراب.. تفاجأ الكثير من محبي السيارات الذين يريدون امتلاك واحدة أن الحكومة أطلقت خبر الحصول على عربية بدون مقدم وبالتالي يمكن الحصول على سيارة دون غناء أو وجود تعقيدات كما أنها سيارة مجهزة بوسائل تكنولوجية حديثة وهي سيارة هيونداي إلنترا وهي سيارة حديثة ولا يوجد اختلاف على ماركة هيونداي فإنها إحدى ماركات السيارات العالمية التي تتميز بصناعتها وأناقتها.

قرار من الحكومة بالحصول على عربية بدون مقدم

مؤسسة السيارات العالمية وافقت على توفير سيارة بدون دفعة مقدمة من خلال ممثلها في مصر، شركة ايتامكو، حيث يُمكن استبدال السيارة القديمة التي لها أكثر من 20 عامًا بسيارة جديدة تعمل بنظام الوقود المزدوج، البنزين والغاز الطبيعي.

ما هي شروط الحصول على سيارة هيونداي إلنترا HD

إن الشركة العالمية للسيارات قد وضعت عدة شروط للحصول على سيارة هيونداي النترا ومن هذه الشروط ما يلي:

  1. لابد أن يكون الشخص المتقدم حامل للجنسية المصرية.
  2. يجب أن يكون لديه راتب ثابت.
  3. يجب ألا يكون لديه أى سيارة أخرى

ما هي مميزات الحصول على سيارة إلنترا هيونداي

إن هذه فرصة مميزة لا يمكن تعويضها وذلك للمميزات التالية:

  • عدم وجود مقدم قبل الحصول على السيارة حيث أن الهدف من هذه الخدمة هو الحصول على سيارة بدون وجود أي مقدم مالي أو دفع مبالغ مالية كبيرة قبل الحصول على السيارة.
  • أقسام مريحة: يمكن تقسيط تقسيط شراء السيارة على مدة تصل إلى 10 سنوات وبالتالي فإن القسط الشهري يكون مبلغ بسيط يمكن للمواطن دفعه.
  • أسعار تنافسية: يمكن الحصول على هذه السيارة بسعر مناسب مع احتياجات المواطن بحيث تكون مناسبة للكثير من فئات المجتمع المختلفة.
  • شروط سهلة: الهدف من هذه المبادرة هو سهولة الحصول على سيارة متوفرة لكافة المواطنين وبالأخص الفئات أصحاب الدخل المحدود كما أن هذه السيارة تأتي بضمان معها.