الأهلي يقترب من الحصول على توقيع صخرة الدفاع

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن المسؤولين في النادي الأهلي يسعون لتمديد التعاقد مع اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، من أجل المحافظة على استقرار الفريق خاصة وأن اللاعب من العناصر الأساسية للفريق.

وأضاف شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس على قناة أي تي سي الفضائية، إن إدارة الأهلي رصدت نحو 15 مليون جنيه سنويا كراتب للاعب محمد عبد المنعم، مضيفا أن “هناك رغبة كبيرة في الأهلي لحسم ملف تمديد عقد عبدالمنعم، مع حصوله على 15 مليون جنيه في الموسم”.

وأضاف شبانة في تصريحاته: “في حالة مماطلة اللاعب ورفضه التوقيع على العقود، فسوف يتم فتح الباب امام احترافه خارجيا في الصيف المقبل”، وذلك بالتزامن مع التقارير الصحفية التي أشارت عن رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية خاصة لصغر سنه بموافقة الأهلي.

وكان الأهلي قد حقق فوزا كبيرا بخمسة أهداف مقابل هدف، يوم الثلاثاء الماضي على بلدية المحلة في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، حيث سجل اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي هدفين، والفرنسي أنتوني موديست هدف، واللاعب كريم فؤاد هدف، والمغربي رضا سليم هدف.

وبعد فوز الأهلي على بلدية المحلة، اصبح رصيده نحو 14 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما خاض 6 مباريات حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر حتى الآن في أي مباراة، وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه نحو 4 أهداف.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق يانج أفريكانز في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها غدا الجمعة الأول من مارس في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، بعدما ضمن الثنائي التأهل ولكن المباراة ستحدد صاحب المركز الأول والثاني في المجموعة.