“وصفة من الذهب للمتزوجين فقط”.. ضعى زيت الزيتون على القرنفل فى هذه المنطقه قبل النوم.. نتائج ولا فى الخيال

ضعى زيت الزيتون على القرنفل فى هذه المنطقه قبل النوم .. تهتم النساء بشكل عام بالحصول على شعر صحي وتزعم والتخلص من كافة المشاكل التي قد تصيب الشعر، وبشكل خاص يكون الاهتمام منصب على استخدام المكونات الطبيعية التي تعد أفضل من المواد الكيميائية التي تضر الشعر، ولعل أفضل الوصفات الطبيعية الشهيرة هي وصفة زيت الزيتون والقرنفل التي تقدم نتائج مبهرة في وقت قصير.

"وصفة من الذهب للمتزوجين فقط".. ضعى زيت الزيتون على القرنفل فى هذه المنطقه قبل النوم.. نتائج ولا فى الخيال

وصفة من ذهب.. زيت الزيوت والقرنفل للشعر

من المعروف أن زيت الزيتون وكذلك القرنفل له العديد من الفوائد المغذية للبشرة والشعر، حيث يعد زيت الزيتون من اهم الزيوت الطبيعية المعروفة التي من خلاله نحصل على نتائج مبهرة خاصة للشعر من حيث الحصول على شعر صحي وناعم والتخلص من كافة مشاكل الشعر، وكذلك بشكل خاص يتم الحصول على افضل نتيجة عندما يتم خلطه بزيت القرنفل تتضاعف فوائده لعلاج فروة الرأس وتساقط الشعر،  حيث يساعد القرنفل على تحسين تدفق الدم في الأوعية الدموية، وزيادة نمو الشعر والاسترخاء والتخلص من التوتر الذي يُعد السبب الرئيسي لتساقط الشعر.

خطوات تحضير وصفة زيت الزيتون والقرنفل

يمكنك تحضير وصفة زيت الزيتون والقرنفل بسهولة من خلال المكونات المتاحة في كل منزل، لكي يتم تطبيقها على الشعر عدة مرات للحصول على نتيجة فعالة،  كل ماعليكى هو إحضار الآتى:

  • 3 ملعقة صغيرة زيت زيتون.
  • نصف ملعقة صغيرة زيت القرنفل.

طريقة استخدام وصفة زيت الزيتون والقرنفل

  • فى البداية اخلطي زيت الزيتون مع قطرات القرنفل ودلكي فروة الرأس برفق.
  • ثم اتركيها ليلة كاملة.
  • وبعد ذلك دلكي شعرك تدليك خفيف ثم اشطفي الشعر صباحا ثم بشامبو خفيف وستجدين نتيجة رائعة واسترخاء تام لفروة الرأس.