بعيدًا عن الكيماويات.. وصفة فعالة 100% لطرد الفئران من المنزل بدون ما تلمسيها هيختفوا من بيتكوا تماماً

طرد الفئران، من الممكن أن يتم القضاء تماما على تواجد الفئران من منزلك لأن تواجدها يكون بسبب بعض العوامل المتسببة في دخولها إلى البيت وفور انتهاء مسببات تواجد الفئران يكون من اليسير التخلص تماما من وجودها في المنزل، وعبر التقرير نتعرف على أهم الحلول المنزلية البسيطة والحيل والأفكار التي تسهم في التخلص السريع من انتشار وتواجد الفئران، حيث توجد بعض الطرق التي تسهل على ربة المنزل أن تتخلص من تلك المشكلة وتضع لها حلول نهائي حتى لا تتكاثر الفئران ويزيد عددها في داخل البيت.

القضاء على الفئران

تستطيع كل ربة منزل تعاني من وجود القوارض في منزله أن تتبع تلك الخطوات الآتية من أجل التخلص سريعًا من تلك المشكلة وعدم تفاقمها:

  1. أولًا لا بد وأن يتم سد منافذ وشقوق المنزل فهي التي تتسبب في تواجد الفئران ودخولها للبيت، كما أن ترك الباب مفتوح يسهم في دخول الفئرن.
  2. لا بد وأن يتم تنظيف البيت تماما من أي ربة وتنظيف الأماكن التي تحتوي على الكثير من الأغراض التي تحتاج لها ربة البيت أن فهي قد تكون سبب في اختباء الفئران وعدم العثور عليها واكتشاف أمكانها بسهولة.
  3. تنظيف المنزل بشكل دوري واستعمال المكنسة الكهربائية وهو ما يساعد على التخلص من الأتربة وبقايا الطعام.
  4. استعمال بعض المكونات التي تسهم في طرد الفئران للقضءعليها وطردها من البيت.

طريقة التخلص من الفئران بالخل

يمكنك أن تقومي برش الخل الأبيض فهو من المكونات التي تعمل على طرد الآفات من منزل ومن أبرزها القوارض، ويمكن رشه بحيث يكون مركز، أو رشه مخفف بالماء، ويجب الاستمرار في استعماله بشكل متكرر.

المعطرات للتخلص من الفئران

تعتبر المواد العطرية من أكثر المكونات المنزلية التي من الممكن أن تساعد على التخلص بسرعة من وجود الفئران، حيث يمكنك رشها في الأماكن المتوقع أن تنتشر الفئران فيها، ويفضل استعمال معطرات الملابس أو الزيوت العطرية التي تعمل على طرد الفئران تماما، حيث أنها لا تتحمل الروائح النفاذة في أماكن تواجدها مما سهل من العثور عليه وطردها.