طريقة تنظيف الكرشة بسرعة بمكون سحري ومحلول هيخلصك من الزفارة والروائح الكريهة هيخليكي تعشقي أكل الكرشة

تعتبر الكرشة من بين الأكلات المميزة والأطباق الشعبية والتي يكثر تناولها في الكثير من المطاعم المخصص فقط لتحضير أطباق الكرشة ولحمة الرأس والكثير من أصناف المأكولات والطواجن الشعبية، ولذلك تهتم ربات البيوت ممن تفضلن تحضير وطهي الكرشة وتنظيفها بشكل سريع والتخلص من شوائبها ورائحتها السيئة، وهو ما نهتم بعرضه ومعرفة أهم خطوات تجهيزها ويتم تنظيفها لتكون متاحة للطهي والاستخدام في أي وقت باعتبارها من بين المأكولات المحببة للكثير من الناس، ويمكنك أن تقومي بتجهيزها وطهيها بأفضل الوصفات لعمل طبق مميز ومختلف محبب للكثيرين.

تنظيف الكرشة بسرعة

من الممكن أن تقومي بتجهيز الكرشة بطريق سهلة وتنظيفها والتخلص من كل الشوائب والانتهاء من مشكلة الرائحة السيئة التي قد تتواجد فيه ولذلك من الممكن أن تقومي بتنظيف الكرشة من خلال اتباع تلك الخطوات للطريقة الآتية والتي يتم من خلالها تنظيف الكرشة بمنتهى السهولة وأفضلها طريقة الأسبرين

 الاسبرين لتنظيف الكرشة

  1. يمكنك أن تجهزي كمية ملائمة من الماء المغلي والتي ستساعدك على تنظيف الكرشة جيدا وقومي بفرك عدد 2 من أقراص الأسبرين، ومن ثم تركي الماء حتى يغلي جيدا معها.
  2. بعد ذلك يمكنك أن تقومي بتحضير الكرشة ومن ثم يتم نقعها في الماء الساخن والأسبرين مدة تصل حتى 5 دقائق ومن ثم برديها جيد بالماء وضعيها على سطح الحوض.
  3. استخدمي سكين يساعدك على إزالة الشوائب والتخلص السريع منها.
  4. بعد ذلك يتم غسلها بالماء الجاري جيدا.
    خطوات تنظيف الكرشة بالكربوناتو
    يمكنك غلي الكرشة في الماء الساخن ومن ثم يمكنك أن تقومي بتريد الكرشة تحت الماء الجاري.
  5. يتم فرد الكرشة عى سطح مستوي ومن ثم يتم نثر كمية ملائمة من كربونات الصوديوم، والتي تساعد على إذابة الشوائب وسهولة التخلص منها.
    غسل الكرسة بالماء ومن ثم يتم نقعها في ماء فاتر مع شرائح من الليمون، وعصير ليمون.
  6. يمكنك أن تضيفي المحلول النقع كمية من الملح حوالي 2 ملعقة مع ملعقة من السكر.
  7. تعتب تلك الطريقة لتنظيف الكرشة هي الأسهل والأسرع للتخلص من طبقة شوائب الكرشة وتنظيفه من أي رائحة سيئة.

يمكن لكي أن تستخدمي وصفة أخرى لتنظيف الكرشة تعتمد على استخدامك مكون الدقيق، اغسلي كمية الكرشة المراد تنظيفها بالماء ثم بعد ذلك افركي الكرشة بالدقيق حتى تغطى جميع أجزائها ثم بعد ذلك اغسلي الكرشة جيدًا بالماء لإزالة الدقيق.
كرري الخطوات من 1 إلى 3 مرة أخرى ثم بعد ذلك اغسلي الكرشة جيدًا بالماء النظيف.