‘‘هيختفي من عندك ومن عند الجيران‘‘.. طريقة التخلص من البرص من المنزل بوصفات منزلية بدون مبيدات ضارة

يعد البرص واحدةمن أشهر الزواحف التي تظهر وتتكاثر في المنازل بكثرة خلال الصيف، وذلك يعود إلى ارتفاع درجات الحرارة، وهي تعتبر من الكائنات المزعجة التي يصعب القضاء عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار إلى أنها تتسبب في عدة أضرار، وتحرص كل امرأة تدير منزلها على إيجاد طريقة آمنة وسهلة باستخدام مكونات متوافرة من أجل التخلص من الوزغ ومن هنا سنكتشف طريقة مذهلاً ومؤثراً لإبادة الوزغ بشكل كامل في ثلاث دقائق وباستخدام مواد طبيعية متاحة في البيت، مع العلم بأنه طريقة آمنة ولا تكلف الكثير.

طريقة طرد البرص من المنزل

عند رؤية البرص قد تشعر بالهلع والقلق لذا بدأت الجهود لاكتشاف سبل وطرق طبيعية سهلة للتخلص من هذه الحشرة بشكل دائم ولضمان إبعادها فوراً، وسوف نوفر لك طريقة للتخلص من الوزغ بشكل سريع وآمن دون التأثير سلباً على أفراد أسرتك، وذلك دون الحاجة لملامسة الوزغ أو الاحتكاك به، وإليك الوصفة التي تلي:

قشور البيض تُعتبر من المواد الطبيعية التي تساعد في التخلص من الوزغ داخل البيت كل ما تحتاج إليه هو وضع قشور البيض في المناطق التي ترى بها هذه الحشرات، إذ يمكن للوزغ أن يخطئ بين قشور البيض وبيض الثعابين، وللحصول على نتائج فورية من المهم تجديد قشور البيض كل شهر للتخلص بالكامل وبشكل دائم من حشرات البرص في المنزل.

النعناع لطرد الأبراص

  • استعمال النعناع يُعد فعالاً لإبعاد البرص، فهذه المادة الطبيعية تساهم في مكافحة هذه الزواحف نظراً لكراهيتها للرائحة القوية المميزة للنعناع.
  • استعمل زيت النعناع عبر نثر بضع قطرات منه في أرجاء مختلفة داخل المنزل، ويُمكنك أيضاً زراعة النعناع وتمكينه على الشرفات أو النوافذ بالبيت.
  • يُشار إلى أنه سيجري القضاء على الأبوابس التي تتواجد في المنزل، كما ستحرصون على منعها من الظهور والعبور إلى المنزل مرة ثانية.