مفاجأة بشأن عرض نانت الفرنسي لضم نجم الأهلي في الصيف

كشف الإعلامي أمير هشام، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية، بشأن تلقى النادي الأهلي عرضا من فريق نانت الفرنسي من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في نهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت  أن المسؤولين في نادي نانت الفرنسي الذي يلعب فيه اللاعب المصري مصطفي محمد، يرغب في التعاقد مع اللاعب محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخصص عرضا يصل إلى 3 مليون يورو من أجل التعاقد معه.

حقيقة عرض نانت الفرنسي لضم عبد المنعم

وقال هشام في تصريحات خلال تقديمه برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن النادي الأهلي لم يتلقى أي عروض رسمية من فريق نانت الفرنسي لضم اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف هشام في تصريحاته أن “عبدالمنعم محط أنظار نانت الفرنسي وبعض الأندية الأوروبية، ولكن لم يتم أي تواصل رسمي للحصول على خدماته بشكل رسمي”.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن اللاعب محمد عبد المنعم ينتظر وصول عروضا رسميا من فريق نانت الفرنسي  أو ريال بيتيس الأسباني حسب ما أوردت التقارير، من أجل الرحيل عن صفوف الأهلي، حيث يرغب اللاعب في خوض تجربة احترافية، في المقابل لا يمانع الأهلي في رحيله في حالة وجود عرض رسمي قوي يتناسب مع قدرات اللاعب والنادي.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم الجمعة المقبلة 8 مارس في تمام الساعة السابعة مساءا على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالعاصمة السعودية.