قيامة عثمان 30 مترجم HD| تابع مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٣٠ مترجمة 3sk

نتابع الليلة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 مترجمة الموسم الثاني قصة عشق، بعد نهاية العرض عبر قناة atv التركية التي تذيع الحلقات عبر شاشاتها كل أسبوع، وسنتعرف علي تفاصيل كثيرة في المؤسس عثمان ٣٠ بالعربي، حيث سيقوم الغازي ارطغرل بن سليمان شاه باختيار رئيس المحاربين للقبيلة وسيكون الاختيار بين osman وسافجي أخاه الأكبر منه.

استكمالاً للفتوحات التي بدأها أرطغرل بن سليمان شاه، يقوم بعمل مهمة كبيرة من أجل تحديد قائد فرسان القبيلة، وسيكون من السهل عليه الاختيار لخبرته الطويلة في الحروب، وخلال مسلسل عثمان 30 مترجم نتعرف علي مصير القائد الجديد، والذي كان كثيراً من الجمهور توقع أن يكون سافجي الأخ الأوسط لعثمان.

قيامة عثمان 30 مترجمة Kuruluş Osman

تقدم قصة عشق مسلسل عثمان حلقة ٣٠ كاملة فور نهاية العرض عبر قناة أي تي في، التي تذيع المسلسل بالموسم الثاني مساء كل أربعاء، وستكون حلقة هذا الأسبوع مساء يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، وسنتعرف علي تفاصيل كثيرة بعد ظهور المغول في الوسط مع الصليبين وسيكون هجوم ناري علي قبيلة الكاي.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 مترجمة قصة عشق
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 مترجمة قصة عشق

تتابعون حلقة مسلسل قيامة عثمان 30 كاملة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن، كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الخميس للحلقة باللغة العربية.

تردد atv الناقلة مسلسل عثمان ٣٠

تعرض قناة أي تي في مسلسل المؤسس عثمان حلقة 30 باللغة التركية، وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد الآتي:-

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11628.
الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودي ’’v’’.

ينقل التردد السابق حلقات مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثاني عبر شاشاته خلال النايل سات، ولكن يكون باللغة التركية، وتذيع قنوات مثل قناة اليرموك والفجر حلقة المسلسل يوم الخميس بنفس الأوقات لكن مترجم بالعربية عبر الشاشات المختلفة.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة ٣٠ الآن

جاء خلال المسلسل التركي الشهير قيامة عثمان بن ارطغرل بن سليمان شاه، مواجهات طاحنة بينه وبين المغول والصليبين، كان الهجوم علي قبيلة الكاي شرس، وتعرضت الكثير من السيدات والأطفال للأذي بسبب الصليبين.

أحداث كثيرة خلال مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 مترجمة تنتظرنا الليلة، حيث انتهت قناة أي تي في من عرض الأحداث، وتوفر قصة عشق عثمان بن ارطغرل الموسم الثاني وثالث حلقات هذا الموسم الليلة كاملة.