ضربة موجعة للزمالك.. إيقاف ٣ سنوات من القيد في هذه الحالة بسبب القضايا

كشف الإعلامي هاني حتحوت، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، يواجهون من جديد شبح وقف القيد ومنع التعاقد مع أي صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لوجود 3 قضايا مرفوعة على النادي لم يتم الانتهاء منها حتى الآن.

وأضاف حتحوت خلال تصريحات عبر برنامج الماتش على قناة صدى البلد الفضائية، أنه على الرغم من نجاح مجلس الزمالك في تسوية 14 قضية خلال الفترة الماضية، وحل أزمة وقف القيد والتعاقد مع 10 صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن هناك 3 قضايا تهدد النادي بالفعل من منع القيد خلال الانتقالات المقبلة في حالة عدم تسويتها.

وكان الزمالك قد نجح في تسوية 14 قضية، على رأسها قضية لشبونة البرتغالي، ونجح في التعاقد مع 10 صفقات هم: ” عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد عاطف، مهاب ياسر، ياسر حمد، سيف فاروق جعفر، موتيابا”.

محاولات  لحل أزمة وقف القيد في الزمالك

وأشار حتحوت إلى أن هناك 3 قضايا عالقة تحتاج إلى تدخل من جانب إدارة الزمالك وهي مستحقات كلا من خالد بوطيب وفرجاني ساسي ثنائي الفريق السابق، بالإضافة إلى المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق.

وأوضح، أن عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي  الزمالك والمكلف بالقضايا الخارجة بالنادي، يسعى بشتي الطرق لحل أزمة مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، مشيرا إلى ان أدهم يسعى أيضا للتوصل لاتفاق مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي بشأن مستحقاته في الوقت الذي يحاول فيه أيضا لحل أزمة مستحقات البرتغالي باتشيكو.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

على جانب آخر، يتوجه الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، إلى المملكة العربية السعودية، استعدادا للمباراة المرتقبة في نهائي كأس مصر أمام الأهلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة يوم 8 مارس الجاري في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة على استاد الأول بارك في الرياض.