طقس الأربعاء.. الأرصاد توضح الأحوال الجوية المتوقعة اليوم.. وتحذيرات عاجلة من تخفيف الملابس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن الأحوال الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن نشهد اليوم الأربعاء طقس دافئ خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنجاء وفي الصباح الباكر.

شبورة مائية على الطرق السريعة والزراعية

وتابعت  هيئة الأرصاد الجوية أننا نتأثر اليوم الأربعاء بشبورة مائية من  الساعة 4 لـ 9 صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الأربعاء.. الأرصاد توضح الأحوال الجوية المتوقعة غدًا.. وتحذيرات عاجلة من تخفيف الملابس
طقس الأربعاء.. الأرصاد توضح الأحوال الجوية المتوقعة اليوم.. وتحذيرات عاجلة من تخفيف الملابس

فرص لسقوط الأمطار الخفيفة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك فرصا لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة بجانب نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

تحذيرات من الانخداع بارتفاع درجات الحرارة

وفي السياق ذاته حذرت هيئة الأرصاد الجوية من الانخداع بارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أننا ما زلنا في حالة من التقلبات الجوية موضحة أن يمكننا الاستغناء عن قطعة ملابس واحدة، إلا أنه علينا عدم ارتداء الملابس الصيفية في الفترة الحالية، متوقعة أنه في الفترة من 5 لـ 10 مارس سيكون هناك تراجع تدريجي في درجات الحرارة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء
درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء، فبلغت العظمى 23 درجة والصغرى 13، وفي الإسكندرية وصلت العظمى إلى 20 والصغرى 12، وفي مطروح وصلت العظمى إلى 23 والصغرى 12، وفي سوهاج بلغت العظمى 29 والصغرى 13، وفي قنا جاءت درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 13، وفي أسوان وصلت العظمى إلى 31، والصغرى 14.