“المشكلة مش في حسابك”.. تعرف على اسباب عطل مفاجئ في الفيس بوك 5 مارس 2024 + موعد عودة عمل التطبيق.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على سبب عطل الفيسبوك، حيث لا تنجح محاولة الدخول إلى الفيسبوك. وظهر مؤخرًا بعد ظهر اليوم الخامس من شهر مارس، وهو الشهر الذي حدث فيه خلل في الفيسبوك بعد الأذان بعد ظهر يوم الثلاثاء. اندهش الناس من محاولاتهم الدخول إلى منصة فيسبوك بعد أن قامت المنصة بتسجيل الخروج من جميع الحسابات تلقائيا لوحدها، وكانت الآراء تشير إلى أن هناك شبكة من برامج الاختراق المعروفة قامت باختراق المنصة وكان هذا الغرض لاستهداف أشياء محددة داخل المنصة لفترة زمنية محددة ثم تختفي بعد اكتشاف الثغرة وحل المشكلة في أسرع وقت ممكن. لكن آخر الأخبار جاء أنه خطأ فني من جانب الشركة ولا يوجد دليل على دخول طرف ثالث إلى المنصة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

اكتشف سبب تعطل فيسبوك في عام 2024 وتسجيل الخروج تلقائيًا

موعد عودة العمل في تطبيق فيس بوك Facebook وما أسباب توقف فيس بوك بشكل مفاجئ
موعد عودة العمل في تطبيق فيس بوك Facebook وما أسباب توقف فيس بوك بشكل مفاجئ

تزاحمت محركات البحث لمعرفة سبب عطل فيسبوك الذي ظهر بشكل مفاجئ ومن دون سابق إنذار. أصدرت الشركات على موقع تويتر وغيره من المنصات المعروفة أن عطل الفيسبوك يعتبر عطل فني وسيتم إصلاحه قريبا ولا داعي لإثارة الجدل حوله، ولكن ظهرت بعض الأخبار مجهولة المصدر أنه إذا كان هذا العطل هو عطل فني، و وكان سيتم تحذير الشركة قبل تسجيل الخروج، نظراً لاعتماد جزء كبير من مستخدمي المنصة على العمل الحر وكسب المال. وهذا الخلل قد يضر بالعديد من مستخدمي الفيسبوك خاصة في الفترة الأخيرة.

 

اكتشف متى سيعمل فيسبوك بعد العطلة المفاجئة

 

ولم تحدد مارك أو الشركة المالكة أي موعد لعودة اتصال منصة فيسبوك للعمل في أي وقت محدد، إلا أن المصادر أشارت إلى أنه قريباً سيتم العمل على المنصة بشكل تقليدي وطبيعي دون الحاجة إلى داعياً للذعر أو إثارة الجدل، وأن الأمر مجرد عطل فني بسيط وسيتم الانتهاء منه في أسرع وقت ممكن. الوقت المتاح.