“الخطيب لعبها صح قبل مباراة القمة”..عاجل النادي الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر لمدة 4 مواسم ونصف..إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على صفقة النادي الأهلي الجديدة حيث أفاد مصدر مسؤول في النادي الأهلي أن المدرب السويسري مارسيل كولر طلب من الإدارة حسم صفقة من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيف المقبل خاصة في مركز قلب الدفاع. بعد انتشار أنباء عن الاستغناء عن مجموعة من اللاعبين في النادي. وهذا المركز لأسباب مختلفة، ما يجعل الفريق يائساً من الحصول على توقيع لاعب قوي ومتميز يملك الخبرة التي يمكن أن يضيف بها إلى قوة الفريق. وسنشرح لكم خلال موقعنا بوابة نيوز مصر أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على صفقة جديدة في الطريق للأهلي

صفقة سوبر داخل النادي الأهلي
صفقة سوبر داخل النادي الأهلي

أشارت تقارير إعلامية إلى أن مسؤولي القلعة الحمراء دخلوا في مفاوضات رسمية للحصول على توقيع أحمد رمضان بيكهام مدافع نادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن السويسري مارسيل كوهلر هو من طلب التعاقد مع اللاعب، خاصة في ظل معاناة الفريق من مشاكل واضحة في هذا المركز خلال الفترة الأخيرة، في ظل الإصابات المتكررة للثنائي رامي ربيعة ومحمود متولي. ، وغياب أي لاعب جاهز في معظم الأوقات في هذا المركز سواء محمد عبد المنعم وشريكه في خط الدفاع ياسر إبراهيم.

 

 

حيث أعلن الأهلي أنه قرر الاستغناء عن مدافع الفريق

 

وفي هذا الصدد، أشارت مصادر مقربة من الجهاز الفني للنادي الأهلي، إلى صدور قرار خلال الأيام الماضية بشأن الاستغناء عن خدمات اللاعب محمود متولي وعرضه للبيع في سوق الانتقالات الصيف المقبل، وفي حال أن لجنة التعاقدات لم تنجح في تسويقه ولا يوجد أندية ترغب في التعاقد معه. ومعه سيتم إنهاء العقد مع اللاعب رسميًا وسيسمح له بمغادرة النادي مجانًا في الميركاتو الصيفي.